"باركليز" يحصد جائزة "أفضل مدير للثروات" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

حاز بنك "باركليز" على جائزة "أفضل مدير للثروات" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تمنحها مجلة "جلوبال إنفستور" الصادرة عن  مجموعة "يوروموني" للعام الرابع على التوالي. وتم الإعلان عن هذه الجائزة، التي تحتفي بمكانة البنك الرائدة في مجال توفير الخدمات المصرفية الخاصة على المستويين الإقليمي والعالمي، خلال حفل توزيع جوائز "جلوبال إنفستور/ آي إس إف 2017".

وحاز "باركليز" على الجائزة تكريماً للخدمات المتميزة التي قدمها على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، إلى جانب منصات التداول الشاملة والمتخصصة (Open Architecture Trading Platforms) والتي توفر مجموعة متنوعة من الاستثمارات وحلول الائتمان والمشورة المصممة لتلبية جميع متطلبات العملاء من أصحاب الثروات.

كما كرمت الجائزة النهج الفريد الذي يتبعه "باركليز" والذي يرتكز على العميل، هذا بالإضافة إلى نموذج "الأعمال المصرفية المتكامل" في البنك، والذي يتيح للعملاء فرصة الاستفادة من إمكانات "باركليز" الإقليمية والعالمية التي يقدمها المصرف الاستثماري وقسم الخدمات المصرفية للشركات.

وبهذه المناسبة قال فرانشيسكو جروزولي، رئيس بنك باركليز الخاص لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا ويشرفنا أن نفوز مرةً أخرى بجائزة ’أفضل مدير للثروات‘ في منطقة الشرق الأوسط. ويسهم هذا التكريم في تعزيز ثقة عملائنا بخبرتنا وإمكاناتنا العالمية".

وأضاف جروزولي: "يواصل فريقنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تفوقه في تزويد المنطقة بخدمات متميزة. وإن حصولنا على هذه الجائزة المرموقة للعام الرابع على التوالي يعكس مبدأنا الراسخ بتطوير إمكاناتنا الإقليمية والعالمية بشكل مستمر، الأمر الذي يؤكد التزامنا بتزويد عملاء ’باركليز‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجميع أنحاء العالم بحلول شاملة ومخصصة ترتقي إلى مستوى تطلعاتهم واحتياجات أسرهم".

وعند منح جوائز "جلوبال إنفستور/ آي إس إف"، تتم مراعاة عدد من المعايير، بما فيها الربحية، والنمو، وخدمة العملاء. ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مرموقة تضم ممثلين عن مجلة "جلوبال إنفستور/ آي إس إف" إلى جانب مجموعة من خبراء القطاع من أرجاء المنطقة.

وتصدر مجلة "جلوبال إنفستور" عن شركة "يوروموني إنستيتيوشينال إنفستور"، والتي تزود القراء بالأخبار والتحليلات والبيانات المتعلقة بمجالات إدارة الأصول، وتمويل الأوراق المالية، والوصاية المالية، وخدمات التمويل، والأسواق المشتقة.

أخبار مرتبطة