المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية يفوز بجائزة الشيخ خليفة للامتياز تقديراً لجهوده المستمرة في التطوير وتحسين الأداء

الأربعاء 21 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: حصد المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية "المصرف"، أحد المؤسسات المصرفية الرائدة في دولة الإمارات، جائزة الشيخ خليفة للامتياز 2016 تقديراً لجهوده المستمرة في تطوير الأداء.

ويأتي هذا التكريم كنتيجة لاستراتيجية الجودة التي طبقها "المصرف" قبل ثلاث سنوات والتي تهدف إلى تحقيق أعلى مستوى من التميز التشغيلي بغية الحفاظ على ريادته في السوق.

وتم إطلاق جائزة الشيخ خليفة للامتياز من قبل غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في العام 1999 من أجل توفير خارطة طريق ومنهجية للتحسين المستمر وتعزيز القدرة التنافسية بين الشركات المحلية والوطنية.

وأثبت "المصرف" قدرته الاستثنائية على الالتزام بتطبيق أفضل الممارسات العالمية من خلال سعيه لتحقيق التميز من أجل تحسين أدائه المالي والتشغيلي.

وقال فيصل كلداري، الرئيس التنفيذي لـ "المصرف": "بدأنا قبل ثلاث سنوات بتطبيق استراتيجية تركز على الجودة من أجل ضمان توفير أفضل الخدمات لعملائنا وتحقيق التميز في كافة عملياتنا وخططنا".

وأضاف كلداري: "نشكر القائمين على تنظيم "جائزة الشيخ خليفة للامتياز" لتكريمهم شغفنا بالتميّز والجودة من خلال منحنا هذه الجائزة المرموقة. ونؤكد لشركائنا وعملائنا الكرام وغيرهم من المعنيين، بأن هذا الإنجاز الكبير سيكون بمثابة الأساس لبرنامجنا للتميز الاستراتيجي 2016-2020، الذي نسعى من خلاله إلى تحقيق التميز المؤسسي خلال العام المقبل وما بعده".

ويعكس هذا التكريم سعي "المصرف" المتواصل لكي يصبح شريكاً مالياً مفضلاً يعتمد الابتكار في كافة خدماته المصرفية، كونه حاصل على العديد من الجوائز تقديراً لوضعه معايير جديدة في القطاع المصرفي الإقليمي وتعزيزه للتعاون بين الدول العربية.

Search form