الرئيس التنفيذي للإمارات الإسلامي يستقبل دفعة جديدة من المتدربين المواطنين

الخميس 31 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

استقبل صلاح أمين، الرئيس التنفيذي في "الإمارات الإسلامي" اليوم 38 شاباً وشابة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين التحقوا ببرنامجي "المستقبل" و"مديري العلاقات المستقبليين" المخصصين لتدريب المواطنين من خريجي الجامعات وحملة الشهادة الدراسية الثانوية.

وبحضور وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات؛ ومروان سالم أبونواس المهيري، رئيس قسم الموارد البشرية؛ وفريد الملا، رئيس إدارة الفروع وقنوات التوزيع، رحّب الرئيس التنفيذي بالمتدربين الشباب متمنياً لهم مسيرات مهنية طويلة ومكللة بالنجاح في "الإمارات الإسلامي".

تجدر الإشارة إلى أن المواطنين يمثلون أكثر من 24% من العدد الإجمالي لموظفي "الإمارات الإسلامي"، يشغل أكثر من ثلثهم مناصب إدارية. وكان "الإمارات الإسلامي" قد تجاوز العام الماضي نسبة التوطين التي أقرها مجلس الوزراء عبر نظام النقاط في التوطين المصرفي.

ويتضمن برنامج "المستقبل" المخصص للمواطنين من حملة الشهادة الثانوية الذين لا تتجاوز أعمارهم 20 عاماً، حصصاً نظرية وتدريباً عملياً، ويحظى المتدربون الذين أتموه بنجاح بفرص عمل دائمة للمبتدئين في أقسام مختلفة ضمن "الإمارات الإسلامي". وشهدت النسخة الأخيرة من البرنامج التي استمرت من نوفمبر 2018 حتى يناير 2019 مشاركة تسعة عشر متدرباً.

أما برنامج "مديري العلاقات المستقبليين"، فهو برنامج تدريبي مصمم خصيصاً لخريجي الجامعات من المواطنين، ويهدف إلى تنمية قدراتهم وإكسابهم الخبرات اللازمة لاستلام مناصب مديري العلاقات في قسم "إدارة الثروات" في "الإمارات الإسلامي".

إقرأ أيضا