"الإمارات الإسلامي" يقدم أميالاً إضافية على بطاقات "سكاي واردز"

الإثنين 01 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملة الأميال الإضافية على بطاقات "سكاي واردز" الإئتمانية، يحصل بموجبها حاملو البطاقات الجدد على أميال إضافية، علاوة على فرصة كسب أميال أكثر عند الإنفاق باستخدام بطاقات فيزا الإئتمانية "سكاي واردز "إنفينيت" و"سيجنتشر" من "الإمارات الإسلامي". ويسري العرض حتى يوم 30 يونيو 2017، ويوفر فرصة الحصول على ما يصل إلى 80.000 ميل سكاي واردز إضافية.

وفي معرض تعليقه على هذه الحملة، قال وسيم صيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يعد فصل الصيف الموسم المفضل للعطلات خلال العام للمقيمين في دولة الإمارات. ويسرنا الإعلان عن إطلاق هذه الحملة التي توفر للمتعاملين فرصة التمتع بكسب أميال إضافية تكافؤهم وتمكنهم من تحقيق وفورات كبيرة على تكاليف السفر. وإلى جانب عروض الأميال هذه، يمكن للمتعاملين الحصول على مجموعة من المزايا على أنماط الحياة العصرية مع بطاقاتنا الإئتمانية "سكاي واردز" الحائزة على جوائز عديدة. ويعد الابتكار في المنتج والمزايا ذات القيمة المضافة أبرز الأولويات التي
نحرص على توفرها في بطاقاتنا الإئتمانية، وسنواصل تبني نهج الابتكار وتقديم منتجات جديدة لمتعاملينا الكرام".

ويحظى حاملوا بطاقات "سكاي واردز" بمزايا مالية وأنماط الحياة المعاصرة تشمل "العضوية الفضية مجاناً في برنامج سكاي واردز من طيران الإمارات"، وإمكانية لعب الجولف مجاناً في أي يوم من أيام الأسبوع، وخدمة صف السيارات مجاناً، ودخول مجاني وغير محدود إلى صالات المطارات، وخدمة كونسيرج العالمية، وغير ذلك من الكثير. ويتمكن حاملوا البطاقات أيضاً من كسب ما يصل إلى 2 ميل مقابل إنفاق 1 دولار أمريكي عبر بطاقات "سكاي واردز".

كما يتاح لحاملي البطاقات الاستمتاع بتخفيضات على مجموعة فنادق "فيزا" الفاخرة التي يتجاوز عددها 900 فندق عبر أرجاء العالم، إضافة إلى حسومات خاصة على خدمات استئجار السيارات، ومطاعم حصرية، ومتاجر المجوهرات، والمنتزهات الترفيهية، والمراكز التعليمية، وباقات العطلات ومجموعة واسعة من المتاجر الرائدة حول العالم.

يشار إلى أن "الإمارات الإسلامي" أعلن مؤخراً عن إطلاق بطاقة "سكاي واردز سيجنتشر" الائتمانية الجديدة بالتعاون مع شركة "فيزا" العالمية لتقنيات الدفع الإلكتروني، بهدف توسيع نطاق الخدمات المصرفية للأفراد، وتقديم تجربة مميزة تلبي متطلبات الحياة العصرية للمتعاملين الموسرين بدولة الإمارات.

أخبار مرتبطة