"الإمارات الإسلامي" يطلق خدمة "كويك ريميت" لسرعة تحويل الأموال عبر الإنترنت إلى الهند

الثلاثاء 03 أكتوبر 2017
وسيم صيفي
دبي - مينا هيرالد:

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق خدمة "كويك ريميت" "QuickRemit" لتحويل الأموال عبر الإنترنت. وتساعد الخدمة الجديدة المتعاملين على تحويل أموالهم إلى الهند في غضون 60 ثانية.

ويتم تحويل الأموال إلى أحد حسابات بنك "إتش دي إف سي" في الهند، وتستغرق عملية إتمام التحويلات دقيقة واحدة دون أي رسوم خدمة وبأسعار صرف تنافسية. كما يمكن للمتعاملين تحويل الأموال إلى أي حساب في أحد البنوك الأخرى في الهند مع إتمام تحويلاتهم في غضون ساعة دون أي رسوم. ويمكن للمتعاملين الاستفادة من خدمة "كويك ريميت" عن طريق القنوات المصرفية التابعة للبنك عبر الإنترنت والهاتف المتحرك. وسوف يجري "الإمارات الإسلامي" سحباً على عملتين ذهبيتين كل أسبوعين وذلك لفترة محدودة، مكافأة للمتعاملين الذين يقومون بتحويل الأموال إلى الهند باستخدام خدمة "كويك ريميت".

وتعليقاً على إطلاق الخدمة الجديدة، قال وسيم صيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يتوقع متعاملونا من الهنود المقيمين في الدولة توفير أسرع الحلول وأكثرها أماناً وراحة لتحويل الأموال. وبإمكانهم الآن من خلال خدمة ’كويك ريميت‘ إرسال الأموال لعائلاتهم وذويهم بسرعة وأمان وفعالية سواء كان ذلك لمناسبة خاصة أو حالة عائلية طارئة أو الاستفادة من إحدى الفرص الاستثمارية المتاحة. كما نعمل في الوقت ذاته وبشكل موازٍ لتوسيع نطاق خدمات ’كويك ريميت‘ لتصل إلى بلدان ومتعاملين من جنسيات أخرى".

وبحسب البنك الدولي، بلغت تحويلات الهنود المقيمين في الخارج إلى الهند نحو 62.7 مليار دولار أمريكي في عام 2016، ما يعد الأعلى عالمياً. وفيما تشكل العمالة الأجنبية من البلدان الأسيوية أغلبية السكان الوافدين في الإمارات، فإن التحويلات من الدولة بشكل عام تعد واحدة من أعلى التحويلات في العالم حيث تصل إلى نحو 70 مليار درهم سنوياً.

 

أخبار مرتبطة