"الإمارات الإسلامي" يطلق تجربة مصرفية مخصصة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة

الثلاثاء 29 مايو 2018
وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي
دبي - مينا هيرالد:

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق تجربة مصرفية مخصصة وحصرية لمتعامليه من مواطني الدولة، تقدم لهم العديد من المزايا الاستثنائية التي تناسب أنماط حياتهم وتتيح لهم فرصة الاستفادة من الخدمات السريعة والأسعار المتميزة. وتأتي هذه التجربة استناداً إلى المكانة الرائدة التي يتمتع بها "الإمارات الإسلامي" في مجال الابتكار، ومنهجيته التي تتمحور حول تلبية متطلبات متعامليه من الحلول المصرفية الإسلامية على اختلافها.

وترحيباً بالمواطنين الذين يفتحون حسابات جديدة لتحويل الراتب، يقدم "الإمارات الإسلامي" مكافأة ترحيبية تصل حتى 3000 درهم والكثير غيرها من المزايا، بينما سيحظى المتعاملون من المواطنين الراغبين بشراء سيارات جديدة بفرصة الاستفادة من أسعار منخفضة تصل حتى 1.99% خلال شهر رمضان المبارك، إلى جانب الموافقة السريعة في غضون أربع ساعات فقط. وعلاوة على ذلك، يتيح منتج التمويل الشخصي الحائز على الجوائز، للمواطنين إمكانية الحصول على تمويل يصل حتى 20 ضعف الراتب بإجراءات سلسة وسريعة، مع إمكانية تأجيل الدفعات. ويقدم "الإمارات الإسلامي" أيضاً باقة شاملة من حلول التمويل العقاري بدءاً من تمويل البناء إلى التمويل النقدي مع حسومات على الرسوم ومعدلات الربحية. وعلاوة على ذلك، سيقدم المصرف للمواطنين بطاقة "إماراتي" الائتمانية المجانية مدى الحياة التي تلبي أنماط حياتهم وتوفر لهم العديد من مزايا السفر، بما في ذلك الخيارات الفورية والمرنة لاستبدال المكافآت مقابل التسوق في أي منفذ أو موقع إلكتروني حول العالم.

وعلاوة على جميع المزايا المذكورة، يقدم "الإمارات الإسلامي" لمتعامليه مجموعة إضافية من المزايا المصرفية التي تشمل عمليات السحب المجانية من أجهزة الصراف الآلي الموزعة على أكثر من 800 موقع، والمعاملات المصرفية المجانية في جميع فروعه.

وتعليقاً على إطلاق باقة الحلول المصرفية الجديدة، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يسعدنا في ’الإمارات الإسلامي‘ أن نعلن عن إطلاق هذه الباقة المتميزة من الحلول المصرفية الحصرية لمتعاملينا من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه التجربة بمثابة إضافة مبتكرة لمنتجاتنا وخدماتنا الحالية، إلى جانب الحلول الجديدة التي من شأنها توفير عروض مجزية تلبي احتياجات وأنماط حياة متعاملينا المواطنين. ونحن على ثقة بأن هذه الباقة الجديدة ستسهم في تعزيز مكانة ’الإمارات الإسلامي‘ في القطاع، وستلقى ترحيباً واسعاً بين المواطنين في مختلف أنحاء الدولة".

واختتم سيفي: "نجح ’الإمارات الإسلامي‘ في ترسيخ مكانته كأحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية وأسرعها نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوصفنا مؤسسة مالية إسلامية راسخة في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعى باستمرار إلى تقديم الحلول المصرفية التي من شأنها المساهمة إيجاباً في حياة متعاملينا من مواطني الدولة، ونؤكد عزمنا على مواصلة مسيرتنا في الابتكار وإثراء محفظتنا بمزيد من المنتجات والخدمات لتوفير تجربة مصرفية عالمية المستوى لجميع متعاملينا".

أخبار مرتبطة