أبوظبي الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في منطقة توام بمدينة العين

الأربعاء 30 يناير 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

افتتح مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، فرعاً جديداً في منطقة توام بالعين تماشياً مع جهود المصرف الهادفة إلى تلبية احتياجات قاعدة عملائه المتنامية، وبذلك يرتفع عدد فروع أبوظبي الإسلامي في مدينة العين إلى 12 فرعاً.

ويضم الفرع الجديد مركزاً للخدمات المصرفية الذهبية الذي يدعم العملاء المميّزين بتجربة مصرفية تلبي تطلعاتهم ويخدمهم بمجموعة واسعة من الخدمات والحلول المصرفية المصممة خصيصاً، لتتناسب مع احتياجاتهم وبما يضمن تزويدهم بتجربة مصرفية متميّزة. ويعكس افتتاح الفرع الجديد مواصلة المصرف تنفيذ استراتيجيته نحو النمو، والتي يتمثّل تركيزها على تعزيز حضور أبوظبي الإسلامي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مع تقديم باقة واسعة من الخدمات المصرفية الرقمية.

وبهذه المناسبة، قال سامح عوض الله، رئيس شبكات الاتصال لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "يأتي تزويد عملائنا بتجربة مصرفية استثنائية تلبي احتياجاتهم على رأس أولوياتنا. ونحن ملتزمون بتخطي توقعات عملائنا وتزويدهم بحزمة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميّزة سواء داخل الفروع أو عبر منصّاتنا وقنواتنا الرقمية. ويمثّل افتتاح الفرع الثاني عشر في مدينة العين خطوة إيجابية أخرى ضمن جهود أبوظبي الإسلامي المبذولة، حيث سيخدم المجتمع المحلي بمجموعة رائعة من المزايا والحلول المصرفية".

ويرتفع عدد فروع مصرف أبوظبي الإسلامي في دولة الإمارات، مع افتتاح هذا الفرع الجديد، إلى 84 فرعاً. ويقدم هذا الفرع الجديد، إلى جانب باقي الفروع الأخرى للمصرف، مجموعة كاملة تلبي احتياجات العملاء سواءً أكانوا من الشركات والأفراد.

وخلال العام الماضي، افتتح المصرف فرعين جديدين من فئة "إكسبريس" في أبوظبي ودبي، واللذين يتيحان للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية الذاتية مع الاستفادة من الخدمات الشخصية داخل الفرع. ويتيح هذا النهج المتكامل لمديري العلاقات التركيز على توفير خدمات مصرفية أكثر صلة باحتياجات العملاء، كما أن التكنولوجيا الرقمية تساعد في أتمتة الإجراءات الإدارية التي تستغرق وقتا طويلاً.

إقرأ أيضا