شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة تفتتح أول فرع يديره طاقم نسائي بالكامل في المنطقة الحرة بمطار دبي (DAFZA)

الأحد 20 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: كشفت شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة، شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع، عن افتتاح أول فرع يديره طاقم نسائي بالكامل في المنطقة الحرة بمطار دبي (DAFZA) في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها في الدولة من قبل أي من شركات الصرافة، كما أنها تتماشى مع رؤية الحكومة الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم المساواة بين الجنسين. وتم تدشين الفرع الجديد من قبل السيد بروموث مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، وذلك نهار الأحد الموافق 20 نوفمبر 2016.

وخلال حفل الافتتاح، قال السيد بروموث مانغات: "أصبح للمرأة في وقتنا الحاضر دور ناشط وفعال في بناء اقتصادات أقوى في مختلف القطاعات. ولطالما شجعنا مشاركة المرأة في جميع مجالات العمل في مؤسستنا. ويُعتبر افتتاح هذا الفرع الذي يديره طاقم نسائي بالكامل جزءاً من استراتيجيتنا الشاملة في تمكين وتعزيز دور المرأة في المناصب القيادية في قطاع الصرافة والحوالات المالية. ونحن على ثقة أن هذه المبادرة ليست سوى الخطوة الأولى من استراتيجيتنا لدعم طموحات المرأة المهنية".

من جهته، قال السيد عبدالكريم القايد، الرئيس الإقليمي لدى شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة - الإمارات العربية المتحدة،: "نسعى باستمرار للابتكار في مؤسستنا وهذا ما دفعنا لنصبح أول شركة صرافة وحوالات مالية في الشرق الأوسط تفتتح فرعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة يديره طاقم نسائي بالكامل في جميع المناصب المتاحة فيه. وسيعمل هذا الفرع مثل أي فرع آخر في الدولة، حيث سيوفر طاقمنا النسائي عالي الخبرة حلولاً مالية مخصصة لجميع عملائنا".

ومن جهتها قالت سيمانا سانثان، مدير الفرع النسائي: "يعتبر إطلاق هذه المبادرة الفريدة من نوعها لحظة نفخر بها، حيث سنتولّى وزميلاتي الإشراف على سير العمليات في هذا الفرع. تشكل المرأة اليوم جزءاً بالغ الأهمية من الاقتصاد والمجتمع، وأنا فخورة للغاية بشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة لاتخاذها هذه الخطوة لتمكين النساء وتشجيعهن. وأتطلع للعمل مع فريقي بأعلى معايير التميز وخدمة العملاء."

ومن الجدير بالذكر أن شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة كانت قد افتتحت في نفس اليوم فرعاً آخر في ’ذا أوتلت فيليدج‘ (The Outlet Village) في دبي ليصبح عدد فروع الشركة الإجمالي 148 فرعاً في الإمارات العربية المتحدة. كما أنها أول شركة للصرافة والحوالات المالية تؤسس 17 فرعاً في شبكة مترو دبي.

أخبار مرتبطة