300 مليون درهم مبيعات مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا بدبي خلال أسبوع واحد

الأربعاء 30 مايو 2018
مشروع سيفن سيتي
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "سيفن تايدز" الرائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية الفندقية والسكنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بيع 661 وحدة سكنية في مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا بمدينة دبي بقيمة 301,863,775 مليون درهم منذ إطلاق هذا المشروع متعدد الاستخدامات قبل أسبوع واحد.

وبهذا الصدد قال عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز: "يسرنا أن نعلن عن إطلاق المرحلة الثانية بعد نجاحنا ببيع 25٪ من إجمالي الوحدات السكنية ضمن هذا المشروع خلال أسبوع واحد، وهذا ما يعتبر إنجازاً رائعاً ويؤكد حقيقة أننا إذا عرضنا على المستثمرين فرصة مقنعة من حيث العائد على الاستثمار والموقع والجودة، فإنهم سيستثمرون بغض النظر عن الوضع العام بالسوق وهذا ما يشكل الركيزة الرئيسية لاستراتيجيتنا التسويقية. ويتميز هذا المشروع بتقديم قيمة ممتازة بسعر تنافسي، كما نوفر خياراً سهلاً للغاية للدفع يشمل 5٪ من السعر كدفعة أولى، يلي ذلك دفعات بنسبة 6٪ من السعر تُدفع في كل ربع، على أن يكون تاريخ الاستكمال في الربع الثاني من العام 2021. ونقدر أن شقق الاستوديو ستحقق عائدات إيجار سنوية مميزة تبلغ 12٪ سنوياً".

وسجلت مبيعات وحدات النسبة الأكبر من المبيعات الإجمالية بواقع 572 صفقة بيع بقيمة 226,844,420 درهم، تليها الشقق بغرفة نوم واحدة بقيمة 51,335,958 درهم، فيما بلغت قيمة مبيعات الشقق بغرفتي نوم والشقق بثلاث غرف نوم 236,833,970 درهم.

واشترى المستثمرون الهنود ما نسبته 17% من الوحدات المباعة حتى الآن ضمن في مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا، يليهم المستثمرون الإماراتيون والباكستانيون بنسبة 7٪ لكل منهم، والبريطانيون (6.8%)، والروس (6.1%)، والسعوديون (5.1%)، والكنديون (4.7%).

وقال بن سليّم: "شهد الإطلاق الأولي تسجيل مبيعات لمستثمرين من 14 دولة مختلفة، وهذا ما يبرز جاذبية مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا لقاعدة عريضة من المستثمرين".

وتشير استطلاعات الرأي في الولايات المتحدة إلى أن المهنيين الشباب يفضلون الآن العيش في مجتمعات متعددة الاستخدامات. ولهذا يعتبر مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا وجهة جذابة لهم كونها توفير تجربة مميزة ونمط حياة فريد من نوعه للعمل والعيش والاستمتاع بالخيارات المتاحة على بعد دقائق فقط سيراً على الأقدام أو عبر المترو.

وأردف عبدالله بن سليم قائلاً: "سيتمتع السكان والزوار بأسلوب حياة فريد من نوعه في هذا المشروع الحضري المميز بإطلالاته البانورامية المذهلة على جزر الجميرا وملعب مونتغمري للجولف وملعب الإمارات للجولف ونخلة الجميرا ومرسى دبي وجميرا بيتش ريزدنسيز".

وتُقدر التكلفة الإجمالية لمشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا 1.3 مليار درهم، ويضم 2,635 وحدة سكنية، ومن المقرر تسليمه بالكامل في 36 شهراً، وقد وصلت نسبة الأعمال المنجزة لهذا المشروع إلى 15%. ويمتد المشروع على مساحة قدرها 3.5 مليون قدم مربع، ويقع في كلاستر Z في مركز دبي للسلع المتعددة، مقابل ملعب مونتغمري للجولف وملعب الإمارات للجولف ومنطقة تلال الإمارات. وتشمل الخيارات السكنية في المشروع مجموعة من شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين نوم وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى عدد محدود من شقق الدوبلكس.

ويتميز تصميم المشروع بوجود منصة مشتركة تضم عدة مطاعم تطل على بحيرة. ويضم صالة رياضية ونادي صحي وبركة سباحة كبيرة ومسبح للأطفال وحديقة على السطح ومجموعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر، وذلك بالإضافة إلى مساحة واسعة لمنافذ التجزئة تبلغ 150 ألف قدم مربع تمتد على ثلاثة طوابق تشمل هايبر ماركت، فضلاً عن موقف للسيارات يتسع لاستيعاب 2,699 سيارة وموقف خاص للزوار يستوعب 620 سيارة.

وتبدأ أسعار شقق الاستوديو في مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا من 354,000 درهم وتتراوح مساحاتها من 384 إلى 416 قدم مربع، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 683,000 درهم، وتتراوح مساحاتها من 739 إلى 800 قدم مربع. فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من 992,000 درهم وتبلغ مساحتها 1,073 قدم مربع. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 1.4 مليون درهم وتتراوح مساحاتها من 1,516 إلى 1,521 قدم مربع.

ونجحت شركة سيفن تايدز بترسيخ سمعتها الدولية في مجال تطوير المشاريع الفندقية الفاخرة والمشاريع السكنية عالية الجودة، وتشمل محفظ مشاريعها منتجع أنانتارا النخلة وفندق ديوكس دبي وبوابة ابن بطوطة فضلاً عن مشروعها القادم في جزر العالم وهو عبارة عن منتجع حصري يضم 60 فيلا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.

إقرأ أيضا