‎أراضي دبي تنظم جولة عقارية وورش عمل في القاهرة

الأحد 06 مايو 2018
كبار موظفي الدائرة ونخبة من المطورين العقاريين خلال الجولة العقارية وورش العمل في القاهرة
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن قيام مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لأراضي دبي، عن تنظيم جولة عقارية جديدة وعدد من ورش العمل في العاصمة المصرية القاهرة. وكان الهدف من هذا الحدث الترويج العقاري واستقطاب وزيادة عدد المستثمرين المصريين، في إطار مبادراتها المتواصلة لتعزيز مكانة دبي، كوجهة رائدة للاستثمارات العقارية على مستوى العالم.

‎وقالت سعادة ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لأراضي دبي: "يسرنا تمثيل قطاع العقارات في دبي والترويج لقطاعنا العقاري في القاهرة، حيث أسهم الحدث في تحقيق الغايات المرجوة منه، وتقديم صورة واقعية ومشرقة للإمارة، مع تسليط الضوء على بيئتها الترحيبية التي توفرها للزوار والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. وحرصنا خلال الجولة وورش العمل على إظهار مختلف أشكال الدعم التي يحظى بها المستثمرون، ومساعدتتهم على فهم سوق العقارات في دبي بشكل أفضل".

‎وشهدت الجولة مشاركة نخبة من المطورين العقاريين، لإضفاء المزيد من القيمة على الحدث، وإتاحة فرصة حقيقية لهم للترويج لعقارات دبي. وكان من أبرز الشركات التي شاركت في الجولة "دبي للاستثمار العقاري" و"دار الأركان" و"فالكون سيتي". وفي المقابل، تمكنت الجولة من استقطاب عدد كبير من المستثمرين المصريين، خاصة الأفراد المهتمين بالاستثمار العقاري في دبي، إضافة إلى الشركات الاستثمارية وعدد من رجال الأعمال ومديري الشركات والمتخصصين في السوق العقاري".

‎وتعكس هذه المبادرة استراتيجية أراضي دبي الهادفة إلى تشجيع الاستثمار العقاري في الإمارة على المستوى العالمي، وتوفير المعلومات الصحيحة للمستثمرين الذين يتطلعون للاستثمار بدبي، ما يعكس حرصها على العمل وفق أفضل معايير الشفافية.

‎وقدم وفد الدائرة خلال الجولة عددًا من العروض التوضيحية، وكان العرض الأول من ماجد صقر المري، مدير أول إدارة الترويج العقاري في مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، حيث دارت محاوره حول الاستثمار العقاري في دبي، والخدمات التي تقدمها الدائرة للمستثمرين العقاريين. وكان العرض الثاني من أمين الترويج العقاري الدولي.

‎ وقدم مسعود العور رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لشركة "ميداليون أسوسيات" العرض الثاني حول أمين الترويج العقاري الدولي.

‎وقال العور: "نشكر دائرة الاراضي والأملاك بدبي على دعمها المستمر لنا، وركزنا خلال مشاركتنا على إبراز خدماتنا وما يحصل عليه المستثمر المصري من امتيازات. لقد لاحظنا وجود الكثير من المطورين المصريين الذين يبدون رغبة للاستثمار في سوق دبي العقاري، الأمر الذي يشجعنا على إطلاق المزيد من الحملات الترويجية لنشر التوعية العقارية حول الفرص الاستثمارية في دبي، لاستقطاب شرائح مختلفة من المستثمرين من الأفراد والشركات. وشهدت الجولة أيضًا تقديم عرض توضيحي وفيلم مصور من  المطورين المشاركين والمشاريع المطروحة للسوق المصري.

أخبار مرتبطة