وصل للعقارات تعلن عن تأجير 85% من مشروعيها "وصل كريستال و "وصل كريستال 2"

الأحد 06 يناير 2019
وصل كريستال
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت وصل للعقارات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن تأجير 85٪ من الوحدات السكنية في "وصل كريستال" و "وصل كريستال 2" في القوز. ويعزى هذا الاهتمام القياسي في غضون فترة زمنية قصيرة إلى أهمية منطقة القوز وما تقدمه للمستأجرين في الوقت الحالي والمستقبل.

وتشتمل قائمة الشقق المتاحة للاستئجار في "وصل كريستال 2" على وحدة أستوديو تبلغ مساحتها 448 قدمًا مربعًا بإيجار سنوي قدره 35 ألف درهم، وشقق من غرفة واحدة تتراوح مساحتها من 535 إلى 943 قدمًا مربعًا، ويبدأ الإيجار السنوي من 43 ألف درهم، وشقق من غرفتين تتراوح مساحتها من 1,052 – 1,415 قدمًا مربعًا بقيمة إيجارية سنوية تبدأ من 53 ألف درهم. وتوجد أيضًا شقق من ثلاث غرف تتراوح مساحاتها الإجمالية من 1,539 إلى 1,576 قدمًا مربعًا، ويبدأ إيجارها السنوي من 73 ألف درهم.

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: "نفخر بالإعلان عن تسجيل اهتمام كبير إزاء مشروعينا "وصل كريستال" و "وصل كريستال 2" اللذين تم تطويرهما بعد الأخذ بالحسبان حاجات السكان وتوقعاتهم، لنقوم بعدها بتطبيق معايير عالمية. لقد ساعدنا هذا النهج في طرح شقق متميزة بأسعار معقولة في القوز التي تعدّ أحد المواقع الواعدة في دبي، وقربها من الكثير من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، كما يضم المبنيان الكثير من المرافق ووسائل الراحة التي تجعل منهما خيارًا جذابًا للمستأجرين".

واستجابة للاهتمام المتزايد من المستاجرين في المنطقة ذاتها، وبالتناغم مع مهمة وصل الهادفة إلى تلبية احتياجات جميع القطاعات في السوق، ستعلن الشركة قريبًا عن طرح مشروع " وصل كريستال 3" الذي سيضم 106 وحدات سكنية من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

وتعد القوز من المواقع الحيوية في المدينة ومركزًا مهما للأعمال، ويوجد فيها الكثير من المعارض الفنية،  وتخطط وصل لتلبية احتياجات عملائها في شتى أنحاء الإمارة.

إقرأ أيضا