وصل للعقارات تبدأ تأجير مشروع "وصل كريستال" في منطقة القوز بدبي

الأحد 21 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت وصل للعقارات، الشركة العقارية الرائدة  في دبي، والتابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن إنجاز مشروع "وصل كريستال" في القوز، ليوفر لتلك المنطقة 306 وحدات سكنية من الشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

وسيوفر "وصل كريستال" للمستأجرين المحتملين 306 وحدة سكنية تضم 9 استوديوهات تتراوح مساحتها من 412 إلى 579 قدمًا مربعًا، و 63 وحدة من غرفة واحدة تتراوح مساحتها من 741 إلى 898 قدمًا مربعًا، و 54 وحدة كبيرة من غرفة واحدة تتراوح مساحتها بين 900 إلى 983 قدمًا مربعًا، و 168 وحدة من غرفتين تتراوح مساحتها من 1,102 إلى 1,278 قدمًا مربعة، و 3 وحدات كبيرة من غرفتين بمساحة 1,422 قدمًا مربعة ، و 9 شقق من ثلاث غرف تتراوح مساحتها بين 1,495 – 1,544قدم مربع.

وتشتهر القوز بكونها مركز للعمل، وتنتشر فيها المعارض الفنية العديدة، وتعد من المواقع الحيوية في المدينة. وكان الهدف من تطوير هذا المشروع توفير خيارات سكنية قيّمة تناسب شرائح مختلفة من المقيمين في دبي، ممن يتطلعون للإقامة في تلك المنطقة المركزية القريبة من الخيل مول وشارعي الخيل والأصايل، ما يسمح للسكان هناك الوصول بسهولة إلى كافة أنحاء دبي.

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: "يسهم مشروع "وصل كريستال" بالقوز في الحفاظ على حيوية المنطقة والارتقاء بها، بما يتناغم مع أهداف وصل الرامية إلى تلبية الطلب على كافة أنواع الوحدات السكنية في كافة مناطق دبي من قبل جميع الشرائح السكانية. ويسهم هذا المشروع في تعزيز مهمتنا تجاه سوق العقارات في دبي، عن طريق توفير خيارات متنوعة تناسب احتياجات عملائنا".

ويقع مشروع "وصل كريستال" على مقربة من وجهات مهمة في دبي، ومنها الخليج التجاري وداون تاون دبي وجميرا، ويجسد استراتيجية وصل لإعادة تطوير وتنشيط المناطق القديمة من المدينة، من خلال تقديم عروض سكنية جديدة ومتكاملة في المناطق المهمة، مثل القوز.

 

أخبار مرتبطة