وصل تطرح البرج الثاني للبيع من مشروعها "وصل 1" الخميس القادم

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

تمكنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات إدارة وتطوير العقارات في دبي، من الاستحواذ على مكانة رائدة في سوق التملك الحر بدبي، بعد إعلانها عن "وصل 1"، مشروعها الأكثر تميزًا، لما يحمله من مواصفات استثنائية وغير مسبوقة في القطاع العقاري. ويبرز هذا المشروع التزام وصل للنهوض بقطاع التملك الحر وترسيخ مكانة دبي لتبقى الخيار الأول للاستثمار والعمل والعيش والزيارة.

ويقدم وصل "1" لعملائه شققًا مناسبة للحياة العائلية مع رسوم خدمات منافسة قدرها 14 درهمًا للقدم المربع الواحد. وتوفر المرحلة الأولى "بارك غيت ريزيدنسيز" 746 شقة حديثة في أربعة أبراج سكنية فاخرة تجمع بينها قاعدة مشتركه للأبراج، وتطل الوحدات على المساحات الخضراء في حديقة زعبيل، ما يجعل من الطبيعة فناءً خاصًا للمقيمين في المشروع.

وقال سعادة هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: "لقد وظفنا خبراتنا القوية الممتدة لسنوات طويلة في سوق دبي العقاري لتطوير هذا المشروع، إلى جانب معرفتنا الراسخة باحتياجات وتطلعات عملائنا، لاسيما وأننا نمتلك محفظة ضخمة من الوحدات في قطاع الإيجارات تضم أكثر من 35 ألف وحدة من كافة الأحجام والمستويات. لقد ضمن لنا كل هذا الاستحواذ على المرتبة الأولى لتميزنا في تقديم خدمات مثالية لمتعاملينا، والارتقاء برضاهم بنسبة 99%، بفضل قدرتنا على توفير احتياجات العملاء الذين يبحثون على سبل العيش المريحة في دبي".

وسيضم المشروع مساحات متكاملة ومبنى تم تصميمه على شكل الرقم (1). وعند اكتماله، سيشتمل على مجموعة من تسعة أبراج سكنية وفندق وأربعة أبراج متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى "سنترال بلازا".

وأضاف القاسم: "منذ إعلاننا عن طرح البرج الأول للبيع، استقبلنا أعدادًا هائلة من المشترين في مركز المبيعات بفندق "جراند حياة"، حيث تم بيع البرج بالكامل في أقل من أسبوع. وتجلت جاذبية هذا المشروع بعد أن تجاوز الإقبال عليه كافة التوقعات، وبيعت كافة الوحدات التي يزيد عددها على 200 وحدة سكنية. ونتوقع أن يستقطب البرج الثاني من "بارك غيت ريزيدنسيز" إقبالاً أعلى، لأن المستثمرين باتوا على دراية تامة بالمواصفات الاستثنائية التي يوفرها المشروع لهم".

مواصفات استثنائية

إلى جانب الاعتماد على التصميم العمراني المتميز والكثير من الخدمات والمرافق المتنوعة، يعتبر الموقع الاستراتيجي للمشروع بجانب حديقة زعبيل، وعلى مقربة من شارع الشيخ زايد، من أهم المواصفات التي ضمنت استقطاب أعداد متزايدة من المستثمرين الذين كانوا يبحثون أيضًا عن المرافق الاستثنائية، ويتطلعون للعيش في بيئة هادئة من دون الابتعاد عن قلب المدينة النابض بالحيوية والنشاط.

ويقع المشروع على مقربة من شارع الشيخ زايد ومحطة مترو الجافلية، ليكون بمثابة بوابة بين مناطق دبي القديمة والجديدة، وسيتمكن المقيمون ورواد المشروع من الوصول إلى أي وجهة في المدينة، فضلاً عن توفيره لمجموعة متكاملة من المرافق المعيشية الراقية على أعتاب منازلهم.

وسيجد سكان "بارك غيت ريزيدنسيز" الكثير من مرافق الراحة الاستثنائية، بما في ذلك المسطحات الخضراء وحمامات السباحة والمعالم المائية. وسيوفر أيضًا مناطق مخصصة للأطفال على أسطح قاعدتي الأبراج، وصالات للألعاب الرياضية المجهزة وفق أعلى المعايير، مع غرف لتبديل الملابس، وقاعة متعددة الأغراض، ومختلف المرافق الترفيهية، وسيكون هناك أيضًا أكثر من 1000 موقف للسيارات في الطابقين السفليين وأربعة طوابق من قاعدتي الأبراج.

وإلى جانب توفير مئات الشقق الجديدة المتميزة والتي تقدم نمط حياة استثنائيًا، تشمل هذه المرحلة من المشروع أيضًا مساحة قدرها 25 ألف متر مربع مخصصة لمحلات التجزئة القابلة للتأجير، ما يعني توفير المزيد من خيارات الترفيه والمتعة للقاطنين في "بارك غيت ريزيدنسيز".

يشار إلى أن مجموعة وصل لإدارة الأصول أطلقت مؤخرًا أعمال الإنشاءات في "وصل1"، ويجري العمل الآن في تنفيذ أعمال البنية التحتية لمرحلته الأولى "بارك غيت ريزيدنسيز"، بعد إتمام أعمال الحفر والاساسات والتجهيز. ومن المتوقع اكتمال الأعمال الإنشائية لهذه المرحلة في منتصف العام 2020.

"عرض الرقم 5"

أعلنت وصل عن إطلاق حملة ترويجية بالتزامن مع إطلاق البرج الثاني، تحمل شعار "عرض الرقم 5"، والموجهة حصريًا للعملاء الأفراد الذين سبق لهم الشراء في البرج الأول، ولا ينطبق على الشركات والوسطاء العقاريين.

وتشجع هذه الحملة العملاء الذين حجزوا وحداتهم في البرج الأول، على ترشيح أقاربهم ومعارفهم للشراء من البرج الثاني، ومقابل كل عملية ترشيح ناجحة سيسترد العميل نسبة محددة من قيمة الوحدة التي اشتراها، إضافة إلى منحه جهاز "آيباد" عند اكتمال عملية الشراء، علمًا بأن الشركة تسمح لكل عميل بترشيح ثلاثة أشخاص، ويمكنه الحصول على نسبة الاسترداد المحددة لثلاث عمليات شراء.

وسيكون مركز مبيعات وصل في فندق "جراند حياة" مفتوحًا للتسجيل لغاية 25 أكتوبر لمساعدة العملاء المرشحين على اختيار الوحدات التي يودون شراءها، على أن يبدأ البيع يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر.

أخبار مرتبطة