"نخيل" ترسي عقداً بقيمة 35 مليون درهم لبناء مركزاً جديداً مخصصاً للصحة والرياضة والترفيه في "جميرا بارك"

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أرست شركة "نخيل" للتطوير العقاري اليوم، عقداً بقيمة 35 مليون درهم وذلك لتشييد مركزاً جديداً مخصصاً للصحة والرياضة والترفيه في مجتمع "جميرا بارك" بدبي.

سيضم المركز الجديد، حوض سباحة بحجم أوليمبي، وواحدة من بين أكبر صالات الألعاب الرياضية بدبي، وكلوب هاوس، وسبا وعيادة طبية، بالإضافة إلى مرافق رياضية من الدرجة الأولى مع مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ومتاجر الخدمات، وذلك لخلق وجهة جديدة صحية وترفيهية في قلب مجتمع "جميرا بارك" الراقي، كما سيوفر المركز نحو 100 موقفاً للسيارات.

وعينت "نخيل"، شركة "جي بي اتش (GBH) العالمية للمقاولات (ذ.م.م)" التي تتخذ من دبي مقراً لها، لتشييد المركز الذي تبلغ مساحة البناء فيه 93 ألف قدم مربع. حيث ستبدأ الأعمال الإنشائية شهر أكتوبر المقبل.

كما سيضم المركز مجموعة من المرافق المخصصة للأطفال تشمل حضانة وحوض سباحة للصغار. في حين ستشمل المحلات التجارية على سوبر ماركت، وعيادة طبية، وصالونات للتجميل ومتاجر توفر جميع الاحتياجات اليومية، وذلك على مساحة تبلغ 46 ألف قدم مربع من المساحات القابلة للتأجير.

ومن المقرر أن يصبح الكلوب هاوس الذي يضم مسبحاً، ومطعماً، وصالة للألعاب الرياضية وسبا، الأكبر في محفظة "نخيل" المتنامية للنوادي المجتمعية بدبي، كما أنه يعد مكملاً للنوادي الحالية والقادمة في "جزر جميرا"، و"قرية جبل علي"، و"الفرجان"، و"قرية ورسان" و"قرية جميرا سيركل".

ويعتبر "جميرا بارك" واحداً من بين أكثر مجتمعات "نخيل" شعبية، ويضم حالياً نحو 21 ألف ساكن، ويمتد المشروع على مساحة تزيد عن 380 هكتاراً، ويحتوي على 3 آلاف فيلا فاخرة، وحدائق غناء، ومساحات خضراء مشتركة ومدرسة، إضافة إلى "جميرا بارك بافيليون"، الذي يعتبر أول مركز تسوق مجتمعي تابع لـ"نخيل"، والذي افتتح في عام 2014.

إقرأ أيضا