"مُدن" تباشر توقيع العقود النهائية لبناء فلل المواطنين في "مدينة الرياض" بإمارة أبوظبي

الإثنين 28 يناير 2019
مواطن خلال توقيعه العقد النهائي بحضور المهندس أحمد الزعابي
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة مُدن المُكلّفة من حكومة أبو ظبي، والمُتخصصة في تنمية وتطوير المشاريع العقارية والسياحية والسكنية في الإمارة، صباح اليوم، عن بدئها بتوقيع العقود النهائية لبناء فلل المواطنين، في شمال مدينة الرياض (جنوب الشامخة سابقاً)، وذلك عبر مركز المبيعات الخاص بها الكائن في برج البستان بالعاصمة أبو ظبي.

ويُعبر توقيع العقود النهائية، عن التزام الشركة بتوفير أعلى معايير الشفافية، وتحقيق رضا المواطنين واسعادهم في الحصول على منزلهم المستقبلي، وتمكين المواطنين من تصميم منازلهم التي يتطلعون إليها، وفقاً لميزانياتهم ودون أي تكاليف غير متوقعة من خلال إجراءات واضحة تتسم بالسلاسة والكفاءة والشفافية.

وتتولى الشركة بموجب العقد النهائي، الإشراف على الاستشاري والمقاول منذ بداية البناء إلى تسليم المواطن منزله المُختار، مع توفير الضمانات المختلفة للمواد المستخدمة، في فترة البناء وما بعد البناء، وذلك في الفترة المُتفق عليها في العقد.

وأوضحت الشركة أنها قامت بتوجيه دعوات للمجموعة الأولى من المواطنين المتقدمين بطلب بناء منازلهم للشركة، لبدء توقيع العقود النهاية معهم، ومباشرة أعمال البناء، منوهةً إلى انه خلال الفترة المقبلة سيتم التواصل مع المجموعات التالية من المواطنين بشكل تدريجي لتوقيع العقود النهائية معهم حسب اختياراتهم من النماذج الفلل.

وخلال الفترة الماضية، قامت مُدن بالاتفاق مع الشركات ذات العلاقة، بفحص التربة لأراضي المواطنين الذين وقعوا على العقود المبدئية (مذكرات التفاهم)، واستكمال الإجراءات مع المقاولين لتوفير أسعار تنافسية تضمن الجودة العالية والسعر المناسب والتسليم في الوقت المُحدد.

هذا، ووفرت الشركة العديد من التصاميم وفقاً للمعايير العالمية، التي تم اعتمادها من دائرة التخطيط العمراني والبلديات، حيث تم تطوير مجموعة واسعة ومتنوعة من النماذج والتصاميم والتشطيبات الخاصة بالفلل لتلبي مختلف الأذواق والاحتياجات الخاصة بالأسر الإماراتية.

والجدير بالذكر بأن الشركة قامت بتوفير خدمة تمْكن المواطن من اختيار تصميم منزله بما يلائم احتياجاته ويتناسب مع ميزانيته، وذلك من خلال توقيع اتفاقية مبدئية تسبق العقد النهائي مع الشركة للحصول على عروض أسعار مفصلة لتكاليف البناء، وفقاً للتصاميم التي تم اختيارها.

إقرأ أيضا

Search form