منازل العقارية تعلن عن إفتتاح أولى نماذج فلل الريف2

الإثنين 26 ديسمبر 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة "منازل العقارية" (ش. م. خ)، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن افتتاح اولى نماذج فلل مشروع الريف"2" لتكشف بذلك عن جمالية التصميم الداخلي و الخارجي لفلل المشروع على أرض الواقع ، والتي لاقت استحساناً كبيراً من قبل راغبي التملك. ومن الجدير بالذكر أن عمليات البناء في المشروع جارية على وتيرة سريعة ، بالإضافة الى ذلك حققت الشركة لمشروع الريف2 نسبة مبيعات تصل إلى 90% منذ وقت إطلاقه في الربع الأخير من عام 2014 ، وتعرض "منازل العقارية" الفلل المتبقية من المشروع خلال شهر ديسمبر الحالي بطريقة دفع ميسرة جداً و منافسة مقارنة بأسعار السوق، وذلك تماشياَ مع إستراتيجية شركة "منازل العقارية" بتوفير وحدات سكنية عالية الجودة وبأسعار جذابة لذوي الدخل المتوسط

ويقع مجمع الريف2 في منطقة "السمحة" على الطريق الرئيسي المؤدي إلى دبي مما يسهل الوصول إليه من إمارتي دبي وأبوظبي. ويمتد المجمع السكني على مساحة 464,000 متر مربع تقريباً. كما يمتاز موقعه بقربه من أهم المناطق الترفيهية في دبي كدبي باركس، و ابن بطوطة مول و أوتلت مول بدبي، و المناطق الحيوية في أبو ظبي كالمطار و ياس مول . وبدأت تظهر الآن نتائج جهود السنوات الماضية للمشروع المتعدد المراحل، لتنتهي عمليات التسليم كاملاً بحلول أغسطس 2018.

و سيوفر المشروع وحدات سكنية داخل مجمع سكني متكامل بأسعار جذابة لراغبي الفلل الراقية والمساحات الكبيرة والعيش في مجتمع نابض بالحياة، بالإضافة الى مرافق ذو جودة عالية لأصحاب الدخل المتوسط حيث يتكون المجمع ، الذي تضم 860 فيلا، على أربع مناطق سكنية مستقلة ممتدة على متوسط مساحة حوالي 220 متر مربع. وسوف تتضمن كل منطقة سكنية على ساحة تضم كافة المرافق الحيوية لخدمة المجمع السكني كحمام السباحة و ملاعب رياضية، مساجد و حدائق عامة ، بالإضافة الى مركز تجاري رئيسي ( الريف 2 داون تاون) الذي يضم المحلات التجارية ،السوبر ماركت، مطاعم و خدمات متنوعة بمساحة تأجيرية تبلغ ما يقارب 4000 متر مربع ، و الذي تعمل الشركة حاليا على تقييم الفرص المطروحة لتأجيرها لأهم العلامات التجارية المعروفة التي تحرص على التواجد في مشروع الريف 2 والاستثمار فيه . كما يحتوي المجمع السكني على مدرسة تتسع لألف طالب من المرحلتين التمهيدية والابتدائية والتي من المخطط أن يتم بنائها على أفضل المعايير والمواصفات الأكاديمية الحديثة .
وتعتزم "منازل" تسليم المشروع على مراحل ابتداءاً من شهر ديسمبر 2017 و لغاية اغسطس 2018 حسب الجدول الزمني المخطط له.

وبخصوص هذا الانجاز علَق سعادة محمد مهنا القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة "منازل العقارية" قائلاً:

" نحن سعداء بالتقدم الملحوظ والسرعة في انجاز مشروع الريف 2، حيث تجري عمليات البناء على وتيرة سريعة لتسليم المشروع في الموعد المحدد له. كما يسرنا الكشف عن الإنجاز الكبير في مبيعاتنا وما تعكسه هذه النسبة العالية من المبيعات من ثقة عملائنا بشركة "منازل العقارية" وبجودة خدماتها، وبكون هذا المشروع إمتداداً لإنجازاتنا في مشروع الريف 1 والنجاح الباهر الذي حققناه من خلال إقبال العملاء، حيث وصل عدد سكان الريف 1 إلى 000،17 ساكن. ولا زلنا مستمرين في توفير أفضل الخدمات السكنية ذات الجودة العالية".
وأضاف القبيسي" تواصل شركتنا تركيزها على النمو و التوسع بالإعتماد على تنويع الإيرادات من مشاريعنا التجارية، وأتطلع قدماً إلى إعلامكم بالمزيد من التطورات عن هذه المشاريع في المستقبل القريب".

أخبار مرتبطة