مكتب أبوظبي للاستثمار ينظم ورشة عمل لشركات التطوير العقاري والبنية التحتية

السبت 29 يونيو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

ينظم مكتب أبوظبي للاستثمار يوم الاثنين القادم الموافق أول يوليو ورشة عمل بمقره لشركات التطوير العقاري والبنية التحتية المسجلة في إمارة أبوظبي وذلك بهدف تفعيل دور القطاع الخاص كمحرك للتنمية الاقتصادية في الإمارة وفق ما حدده القانون رقم 2 لعام 2019 بشأن الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وأكد مكتب أبوظبي للاستثمار أهمية مشاركة شركات التطوير العقاري والبنية التحتية في هذه الورشة التي سيتم تنظيمها في مقر المكتب ببرج بوابة أبوظبي كابيتال في تمام الساعة الثانية بعد الظهر وذلك في إطار جهود المكتب للمساهمة في تنفيذ برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غدا21".

ويعتبر مكتب أبوظبي للاستثمار كيان حكومي مستقل مكلف بتمكين وجذب الاستثمارات الخاصة في أبوظبي حيث يقوم بإطلاق عدة مشاريع للشراكة بين القطاعين العام والخاص تغطي العديد من القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية التي تستهدفها حكومة إمارة أبوظبي.

ويدعو المكتب مطوري ومشغلي العقارات والبنية التحتية من القطاع الخاص إلى تأكيد الحضور في هذه الورشة عبر البريد الالكتروني info@adio.ae وذلك للمشاركة في المناقشة وتقديم الآراء حول مشاريع الشراكة التي سيتم طرحها في السوق المحلي لإمارة ابوظبي خلال الأشهر المقبلة من العام الجاري.

أخبار مرتبطة