مجموعة وصل لإدارة الأصول تبدأ أعمال الإنشاءات للمرحلة الأولى من وصل1

الأحد 20 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات إدارة وتطوير العقارات في دبي، عن إطلاق أعمال الإنشاءات في "وصل1"، وهو المشروع الأكبر للشركة الذي تطرحة بنظام التملك الحر، ويقع هذا المشروع الفخم بجوار حديقة زعبيل في قلب دبي. ويجري الآن تنفيذ أعمال الانشاءات للمرحلة الأولى من المشروع بعد تعيين شركة كيلي للمقاولات وذلك بعد إتمام أعمال الحفر والاساسات والتجهيز. وتقوم شركة "هيلز آند فورت" للإنشاءات المحدودة بتنفيذ أعمال البنية التحتية لهذا المشروع والذي سيضاف إلى محفظة التملك الحر المتنامية في وصل.

وتعليقًا على ذلك، قال سعادة هشام عبد الله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: "يعد "وصل1" الخطوة الأحدث في مهمتنا المتمثلة بإضافة مساحات معيشة مجتمعية لإمارة دبي والتي تجمع بين أفضل مقومات الحياة الحضرية، مع نمط حياة معزز بالسمات المريحة. إن فخرنا بهذا المشروع ينبع من تفرده كونه يعد الأول من نوعه في تجسيد واقعي لرؤية دبي لقطاع التملك الحر، حيث يوفر المشروع وجهة هادئة في وسط المدينة، كما يخلق تناغمًا حقيقيًا بين مقومات العيش في المدينة بتوازن شامل، بما يتوافق مع تطلعات المستثمرين في العصر الحديث".

وتقع المرحلة الأولى من المشروع، وهي "بارك غيت ريزيدنسيز"، بجوار حديقة زعبيل، حيث سيجد المقيمين فيها شققًا معاصرة في أربعة أبراج سكنية فاخرة تجمع بينها قاعدة مشتركه للأبراج. هذا وتوفر الوحدات السكنية التي تبلغ 746 شقة عددًا من الخيارات، بما في ذلك الشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، بالإضافة إلى وحدات التاونهاوس والبنتهاوس، وتطل جميعها على المسطحات الخضراء الجميلة في حديقة زعبيل، ليتخذ المقيمون في المشروع من هذه الطبيعة الخلابة متنفسًا خاصًا بهم.

ويتم تطوير "بارك غيت ريزيدنسيز" على مقربة من شارع الشيخ زايد ومحطة مترو الجافلية، ليكون بمثابة بوابة بين مناطق دبي القديمة والجديدة، وسيتمكن المقيمين ورواد المشروع من الوصول إلى أي وجهة في المدينة، في الوقت الذي تتوافر فيه مجموعة متكاملة من الخيارات المريحة والراقية ضمن المشروع.

ونظرًا للموقع المتميز للمشروع كونه بجوار حديقة زعبيل الهادئة، سيتمتع القاطنين بالكثير من المرافق الاستثنائية، بما في ذلك المساحات الخضراء الممتدة داخل الحديقة، وحمام السباحة والمعالم المائية الأخرى. وستضم مرحلة "بارك غيت ريزيدنسيز" ملاعب للأطفال على أسطح قاعدتي الأبراج، وصالة للألعاب الرياضية مجهزة بالكامل مع غرف لتبديل الملابس، وقاعة متعددة الأغراض، ومنطقة أخرى للعب الأطفال، ومساحة مزدانة بالمناظر الطبيعية بين  قاعدتي الابراج، مع  توفير الممرات المائية والتراس الذي يوجد فيه عدد من المقاهي والمطاعم. وتوفر مرحلة "بارك غيت ريسيدنسيز" مختلف المرافق الترفيهية والاحتياجات اليومية ، كما تخصص للملاك ألف موقف للسيارات في طابقي السرداب والطوابق الأربعة من  قاعدتي الابراج.

وإلى جانب توفير مئات الشقق الجديدة المتميزة والتي تقدم نمط حياة استثنائي، تشمل هذه المرحلة من المشروع أيضًا مساحة قدرها 25 ألف متر مربع مخصصة لمحلات التجزئة القابلة للتأجير، ما يعني توفير المزيد من خيارات الترفيه والمتعة للقاطنين في "بارك غيت ريزيدنسيز". وتتطلع وصل إلى استكمال الوحدات السكنية الأولى في "وصل1"، لتقدم من خلالها إضافة مذهلة لمحفظتها المتنامية من مشاريع التملك الحر.

أخبار مرتبطة