مجمع منازل تاون هاوس "زهرة" في "تاون سكوير" يبدأ الاستعداد لاستقبال أول سكانه العام الحالي

الخميس 15 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: بدأت ملامح أول مجمع سكني في "تاون سكوير"، المشروع العصري المتكامل الممتد على مساحة 750 فدان مقدماً فرصة امتلاك منزل العمر بأسعار مناسبة في دبي، تتضح للعيان مع استعداد مجمع "زهرة" لمنازل "تاون هاوس" لبدء استقبال المالكين في وقت لاحق من العام الحالي.

ومع الانتهاء من وضع التشطيبات النهائية على المنازل، يتم حالياً استكمال تنفيذ البنية التحتية اللازمة لخدمة المجمع السكنية المتكامل. وفي الوقت الذي تم فيه الانتهاء أيضاً من تنفيذ شبكة الطرقات، يستمر العمل على إنشاء أحواض السباحة وتصميم الحدائق، مما يوفر للسكان الذين سينتقلون إلى "تاون سكوير" كافة المرافق العصرية التي يتطلعون إليها.

بهذه المناسبة قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نشاما" التي تضطلع بتطوير مشروع "تاون سكوير": "يستمر العمل وفق الخطة الزمنية المحددة استعداداً لتسليم أول الوحدات السكنية في ’تاون سكوير‘ قريباً. وقوبل إطلاق مجمع منازل تاون هاوس ’زهرة‘ باهتمام كبير من قبل العملاء، حيث كان تركيزنا موجهاً نحو توفير منازل ذات تصاميم مميزة وبأسعار مناسبة، مما يتيح لسكان دبي فرصة التحول إلى أسلوب حياة قائم على تملك المنازل عوضاً عن الاستئجار. ويعد مجمع تاون هاوس ’زهرة‘ واحداً من عدة مجمعات سكنية يجري العمل على تطويرها حالياً في ’تاون سكوير‘، علاوةً على مجموعة متنوعة من المرافق التي تلبي احتياجات السكان".

وتحرص "نشاما" على التعريف بأحدث المستجدات المتعلقة بتطوير "تاون سكوير" ومجمع "زهرة" بصورة دورية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لإبقاء المستثمرين والعملاء المرتقبين على اطلاع حول سير الأعمال الإنشائية. ويمتاز مجمع تاون هاوس "زهرة" بتصاميمه الأنيقة وتوفيره لشبكة طرقات عالية الكفاءة، ويمثل المرحلة الأولى من المشاريع السكنية في "تاون سكوير"، مقدماً للعملاء فرصة الاختيار بين منازل تضم 3 أو 4 غرف نوم.

ويضم مجمع "زهرة" لمنازل "تاون هاوس" 320 وحدة سكنية فقط، ويمتاز بحدائقه الخضراء ذات التصاميم الرائعة، إضافة إلى المسارات الخضراء التي تعبر أرجاءه وتثري طابعه الهادئ. كما يضم المجمع مسارات للجري والدراجات الهوائية، علاوةً على أحواض السباحة ومرافق اللياقة البدنية في الهواء الطلق وحديقة التزحلق ومناطق ألعاب الأطفال وغيرها من المرافق التي تشجع على اتباع أنماط حياة صحية. كما يمكن للسكان الوصول من المشروع بسهولة إلى مسار شارع القدرة للدراجات والذي يحظى بشعبية واسعة في المدينة.

علاوةً على ذلك، يمكن الوصول من مجمع "زهرة" سيراً على الأقدام إلى الساحة المركزية لمشروع "تاون سكوير" والتي تضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، إضافة إلى قربه من مدخل المشروع بالقرب منطقة "البرشاء"، والعديد من مراكز التسوق الشهيرة، علاوة على سهولة الوصول منه إلى "مطار آل مكتوم الدولي" خلال أقل من 20 دقيقة.

ويمكن للعملاء المهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز عملاء "تاون سكوير" في بوليفارد محمد بن راشد بوسط مدينة دبي، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.nshama.ae أو الاتصال من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم المجاني 674262 800 أو من خارج الدولة على الرقم 8990 607 4 971+. ويتواجد في مركز العملاء ممثلون عن عدد من المؤسسات المالية لتسهيل عملية تحضير الملفات والوثائق اللازمة. ويستقبل المركز عملاءه يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 7 مساءً (السبت إلى الخميس) ومن 2 ظهراً إلى 7 مساءً (يوم الجمعة).

إقرأ أيضا

Search form