ماج للتطوير تعلن إنجاز 80% من أعمال البنية التحتية لمشروعها "ماج كريك ويل بيينج ريزورت"

الإثنين 12 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت ماج للتطوير، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة، عن إنجاز 80% من أعمال البنية التحتية والتي تقوم بها شركة دار الود للإنشاءات لمشروع "ماج كريك ويل بيينج ريزورت"، أول مشروع مستوحى من معايير الصحة والرفاه في الشرق الأوسط  وشمال أفريقيا. وتحت إدارة شركة الاستشارات "في إكس" VX، والهندسة المعمارية A++، تواصل أعمال الإنشاءات تقدمها بشكل ملحوظ، وفق الجدول الزمني المحدد في هذا المشروع البالغة كلفته 2.2 مليار درهم، خاصة وأنه تم إنجاز ما نسبته 15٪ من العمل. وسيتم الانتهاء من المشروع بالكامل بحلول الربع الأول من العام 2021.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: "يسرنا تحقيق تقدم قوي في "ماج كريك ويل بيينج ريزورت"، حيث نوظف فلسفتنا "تطوير نمط الحياة" في مختلف مراحل العمل لهذا المشروع الموجه نحو الارتقاء بمعايير حياة الناس. لقد تم اختيار شركائنا في المشروع بعناية فائقة، لضمان العناية بأرقى معايير الجودة العالية، والاهتمام بأدق بالتفاصيل. ونحن واثقون من أن هذه الشركات مجتمعة سوف تعمل على تنفيذ المشروع، بما يتماشى مع مهمتنا الهادفة إلى تجاوز توقعات العملاء".

وتم تصميم "ماج كريك ويل بيينج ريزورت" في إطار علاقة شراكة مع "ديلوس"، الشركة العالمية المختصة بتكنولوجيا وتقنيات المعايير الصحية للإنشاءات، لتزويد السكان بنمط حياة شامل وصحي، من خلال دمج أفضل ما توفره العلوم والصحة والتكنولوجيا داخل البيئة المبنية بالإضافة إلى WELL living Lab™؛ وهو أول مختبر مختص في إجراء الأبحاث حول التأثير الحقيقي للبيئة المغلقة على صحة وعافية الإنسان، و WELL Building Standard™؛ وهو شهادة معايير البناء المتميزة الأولى في العالم والتي تركز حصراً على صحة وعافية الإنسان وتجارب السفر الصحية. وتجسيدًا للتوجه الذي تنتهجه ماج، وتجاوز المواصفات المادية للإنشاءات، وصولاً إلى مفاهيم فريدة ترتقي بحياة سكانها بشكل استباقي، يسهم كل منزل في تعزيز صحة وسعادة المقيمين، بفضل حلول الصحة والرفاه والعافية المتكاملة. ويتم تطوير المشروع على مساحة 898,786 قدماً مربعًا، وسيكون عبارة عن مجمع محاط بأسوار وبوابات للأمن والسلامة، كما يغطي 550 مترًا من طول الواجهة المائية على خور. ويحتل المشروع موقعًا استراتيجيًا بجوار محمية رأس الخور، ويقع على بعد 4.5 كيلومتر فقط من برج خليفة وداون تاون دبي.

ويمتاز المشروع بوجود أكبر مركز صحي في العالم بمساحة 120 ألف قدم مربع. وسيوفر للسكان والضيوف العلاجات الصحية، إضافة إلى الاستفادة التامة من عيادة طبية فائقة التطور يقدم العاملون فيها الإرشادات المتخصصة نحو أفضل خيارات المعيشة الصحية. ويضم المجمع فندقًا يشتمل على 96 غرفة بمعايير صحية عالمية، ويوجد هناك أيضًا مركز للرياضة والرشاقة والترفيه، مع خيارات متعددة من المطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة.

ويوجد داخل أسوار المجمع 17 فيلا مستقلة بأعلى معايير التكنولوجيا للصحة والمياه، وتكون مطلة على خور دبي مباشرةً. وهناك أيضًا 75 مسكنًا عصريًا بمعايير صحية متقدمة، و 172 وحدة صحية للعطلات، وتكون جميعها متاحة للتملك الحر.

Search form