لوتاه لتطوير العقارات تنهي تسليم الوحدات السكنية في مشروعها "شمال رزيدنسز"

الثلاثاء 04 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارات، أحد أبرز مطوري العقارات الفاخرة في المنطقة، عن انتهاء تسليم الوحدات السكنية الفاخرة للمشترين من داخل وخارج الامارات، في مشروعها، "شمال رزيدنسز" الحاصل على جائزة أفضل تصميم داخلي الذي يقع في قرية جميرا الدائرية في دبي.

ويقع المشروع في القطاع رقم 14 وسط قرية جميرا الدائرية، على مقربة من مدينة دبي الرياضية، وأبراج بحيرات الجميرا، ومرسى دبي، والبرشاء، ويتميز بإمكانية الوصول السهل إلى شارع الخيل، حيث يشكل "شمال رزيدنسز" مشروعاً راقياً آخراً يضاف إلى محفظة لوتاه من المشاريع العقارية، حيث تواصل الشركة تعزيز مكانتها الرائدة في القطاع العقاري بإمارة دبي عبر تطوير العديد من المشاريع المبتكرة والمتميزة.

ويحتضن المشروع 259 شقة استوديو وشقة بطابقين مصممة بأسلوب أنيق، وديكورات داخلية فاخرة مع بلاط البورسلين الرائع، ورخام الجرانيت في المطابخ، والحمامات الفاخرة، وتراسات بإطلالات مذهلة، وبركة سباحة كبيرة الحجم، ومنطقة استقبال من فئة خمس نجوم، من بين مرافق أخرى مترفة الأناقة.

وفي هذا الصدد، قال صالح عبدالله لوتاه المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات: "يشكل تسليم الوحدات السكنية في مشروع "شمال رزيدنسز" إنجازاً آخر يدعو للفخر والاعتزاز في مسيرة الشركة الحافلة بالنجاح. وقد جاء هذا المشروع المتميز كجزء من رؤيتنا الطموحة، حيث يتمثل هدفنا في توفير منازل تحتفي بالحياة الأنيقة عبر إضافة لمسات راقية ووسائل الراحة الفخمة، وتوفير مساحات واسعة تتيح لجميع القاطنين. ونفخر بإنجاز هذا المشروع البارز، كما نشعر بسرور بالغ لتحقيق أعلى مستويات رضا مالكي الوحدات السكنية وثنائهم على الجودة الرفيعة للشقق".
وأضاف لوتاه: "يمثل مشروع "شمال رزيدنسز" فرصة استثنائية للمستثمرين ليكونوا جزءاً من المستقبل الواعد للقطاع العقاري في دبي، خصوصاً أننا نقترب من معرض إكسبو 2020. ويتميز المشروع بمرافقه الفاخرة وموقعه الاستراتيجي الذي يتيح وصولاً سهلاً ومباشراً إلى مطار آل المكتوم الدولي، بما يجعله خياراً مثالياً للمستثمرين".
وتم تزويد المباني ذات الأربعة طوابق في مشروع "شمال رزيدنسز" بالعديد من وسائل الراحة مثل صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل وغرف الساونا، والمراقبة بالكاميرات، ومواقف السياراة المغطاة وخدمة الأمن طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة. ويكتمل رقي المشروع في الحمامات الأنيقة المجهزة بأحواض للاستحمام عالمية المستوى والتصاميم الرخامية الرائعة. كما تأتي الأبواب مكسوة بخشب الجوز لتعيد إحياء ألق الماضي، فيما تلبي الأضواء وطلاء الجدران والسقوف المذهلة احتياجات القاطنين المتعلقة بأنماط الحياة المعاصرة.
وفي العام الماضي، حصلت شركة لوتاه لتطوير العقارات على جائزة التصميم الداخلي المرموقة لمشروع "شمال رزيدنسز" خلال حفل توزيع "جوائز العقارات الدولية"، وهي أكبر برنامج في العالم وأكثره شهرة والذي تتنافس فيه الشركات الرائدة في أوروبا وآسيا المحيط الهادئ والأمريكتين وأفريقيا والمنطقة العربية، والمملكة المتحدة.

Search form