"لوتاه لتطوير العقارات" تعلن مواعيد تسليم عدد من مشاريعها السكنية الجديدة

الأحد 25 مارس 2018
ذا ويفز
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "لوتاه لتطوير العقارات"، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الحديثة في المنطقة، اليوم عن مواعيد تسليم خمسة مباني سكنية جديدة ضمن مجتمعي إيوان ريزيدنسز و"ذا ويفز" السكنيين.

يقع مجتمع إيوان ريزيدنسز في قلب “مجمع دبي للاستثمار” ضمن مجتمع سكني مغلق وآمن مكّون من 83 مبنى حالياً، ولكن بحلول مايو 2018 سوف يشهد المجتمع إضافة ثلاث مباني سكنية جديدة تشتمل على 51 وحدة سكنية تتسم بالتصميم العصري والجودة العالية. ويقدم مجتمع إيوان ريزيدنسز تجربة مجتمعية شاملة بوجود العديد من المرافق الترفيهية التي تلبي كافة متطلبات السكان وتعكس الرؤية التطلعية والروح الخلاقة التي تتميز بها مدينة دبي.

يقع مشروع "ذا ويفز" في "قرية جميرا الدائرية"، والتي تعد من أكثر المناطق تميزاً في دبي نظراً لسهولة الوصول إليها، وسيوفر المتطلبات الأساسية للمجتمعات السكنية وفقاً لأعلى مستويات المعيشة والرفاهية. سيتم تسليم البنايتين السكنيتين الجديدتين في أغسطس 2018، حيث ستضمان 135 وحدة سكنية مكونة من استوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وشققاً بطابقين تتراوح مساحاتها من 485 إلى 2000 قدم مربع.

وبهذا الصدد قال صالح عبد الله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة "لوتاه لتطوير العقارات": يسرنا الإعلان عن مواعيد تسليم المباني السكنية الجديدة في كل من إيوان ريزيدنسز ومشروع "ذا ويفز"، وهو أمر نفتخر به إذ نحرص دائماً على تنفيذ وعودنا لعملائنا والالتزام بتسليم مشاريعنا بالوقت المحدد. يقدم كل مجتمع تجربة معيشة فريدة ويخدم نمط حياة سكني محدد، ولكن ما تشترك به كافة عقاراتنا هو انها تعكس ثقافة التميز التي تتبناها شركة "لوتاه لتطوير العقارات" والتزامها بتوفير أعلى مستويات المعيشة بأسعار تنافسية".

وأضاف:" هنالك توجه واضح في الطلب ضمن سوق العقار نحو المشاريع السكنية ذات الأسعار المعقولة، ونحن في شركة لوتاه لتطوير العقارات نحرص على تطوير مشاريع توفر هذه المتطلبات مع ضمان أعلى مستويات الجودة والرفاهية. نتطلع لمستقبل سوق العقار بثقة وايجابية، ونحن ملتزمون بتوفير عملائنا ببيئة سكنية عالمية المستوى ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية".

Search form