"عزيزي للتطوير العقاري" تُطلق مشروع "سامية عزيزي" للشقق المفروشة في الفرجان

الخميس 10 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً وتتميز بحضورها في الأسواق العالمية، عن إطلاق مبنى "عزيزي سامية" للشقق المفروشة، المشروع الرابع عشر الذي تطلقه "عزيزي" في حي الفرجان الذي يشهد إزدهاراً كبيراً من إجمالي 20 مشروعاً للشركة في دبي.

ويتكون المبنى من طابق سفلي، وطابق أرضي، وطابقين لمواقف السيارات، و12 طابق للشقق السكنية، ويعتبر أحدث مشاريع "عزيزي للتطوير العقاري"، ويقع بمحاذاة حدائق "ديسكفري"، ودبي مارينا، ومطار آل مكتوم الجديد، والموقع الذي سيحتضن فعاليات معرض إكسبو الدولي 2020.

ويتكون من 137 شقة استديو، و124 شقة بغرفة نوم واحدة، و23 شقة بغرفتي نوم، ومن المقرر إنجاز المشروع في العام 2018 وفقاً للجدول الزمني. وبدأت أعمال نقل المعدات وتسوية التربة في موقع مبنى "سامية"، المشروع الذي يقدم خياراً مثالياً للعائلات الباحثة عن السكن ضمن مجمع سكني فاخر وبسعر مناسب.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "يجسد هذا المزيج من خطط السداد المرنة والجودة التي لا تضاهى الذي يقدمه مبنى "عزيزي سامية" منتجنا من الشقق الفاخرة بأسعار مناسبة. وتلبي "سامية" حاجات نمط الحياة الفاخر الذي تسعى إليه طبقة المهنيين ذوي الدخل المتوسط، وملاك الشركات والمنازل. ويأتي موقع المشروع بمحاذاة موقع استضافة اكسبو 2020 ليجعل منه فرصة إستثمار مثالية للمستقبل".
وتابع السيد عزيزي: "يبدو مفهوم السكن الفاخر بأسعار معقولة متناقضاً للوهلة الأولى، إلا أن فلسفتنا تقوم على أساس الإنسجام مع حاجات عملائنا، وتلبية الطلب الكبير الذي يشهده السوق على العقارات عالية الجودة ومنخفضة التكلفة. ومن هنا يسر "عزيزي للتطوير العقاري" الإعلان عن خطط سداد مرنة ومعقولة بما يكفي لتناسب ميزانيات كل عميل على حداه. كما أننا نقدم خدماتنا لإدارة كاملة لعملية تأجير الوحدات لملاك المنازل والمستثمرين، بما يحد من من أعباء وضغوط إيجاد مستأجرين".

وتتضمن فعالية البيع التي ستقيمها "عزيزي للتطوير العقاري" في 12 نوفمبر، 2016. في ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستين دبي شاطئ الميناء السياحي، العديد من العروض الخاصة بكل مشروع، والتي تتمحور حول مفهوم إدفع أقل لشراء وحدات أكبر. حيث يمكن للمستثمرين الذين قاموا بحجز شقة بغرفة نوم واحدة الدخول في السحوبات للإرتقاء إلى شقة بغرفتي نوم. ويتوجب على المشترين إيداع 1 بالمائة من إجمالي قيمة العقار، وبعد ذلك دفع 30 بالمائة من إجمالي القيمة خلال مرحلة البناء، فيما تستحق نسبة الـ70 بالمائة المتبقية عند اكتمال البناء والتسليم.

وتبلغ مساحة البناء الإجمالية لمبنى "عزيزي سامية" 214,167 قدم مربعة، ومن شأن هذا المبنى نيل إعجاب العملاء المرتقبين بقربه من وسائل النقل، والمدارس، والمنشآت الرياضية الخارجية، ومركز التسوق المجتمعي، والحدائق، والمنتجعات الصحية، بالإضافة إلى المرافق الخدمية الفاخرة داخل المجمع السكني. ويتميز مبنى "عزيزي سامية" بإمكانية الوصول إليه بشكل مباشر من شارع الشيخ زايد وشارع الخليل، وبقربه من محطة المترو القادمة والتي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام.

أخبار مرتبطة