"عزيزي للتطوير العقاري" تمنح عقد تطوير مشروع "فرهاد ريزيدنس" بقيمة 200 مليون درهم

الأربعاء 21 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

منحت "عزيزي للتطوير العقاري"، إحدى شركات التطوير الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عقد تطوير مشروع "فرهاد عزيزي ريزيدنس" في مدينة دبي الطبية إلى شركة "برستيج للإنشاءات" بقيمة 200 مليون درهم إماراتي.

وأطلقت "عزيزي للتطوير العقاري" هذا المشروع المتوقع أن يتم إنجازه في العام 2020 بعد الإقبال القوي من قبل المستثمرين على مشروع "عزيزي علياء رزيدنسيز"، أول مشروع سكني فاخر للشركة في مدينة دبي الطبية، والذي بلغ الآن المرحلة النهائية من العمليات الإنشائية حيث سيبدأ تسليم وحداته السكنية قريباً.

وتم الانتهاء حالياً من بناء الأساسات للطابقين السفلي والأرضي مع طابقين لصف السيارات و17 طابقاً في مشروع "فرهاد عزيزي ريزيدنس"، وستبدأ "برستيج للإنشاءات" قريباً بتطوير الوحدات السكنية البالغ عددها 634 وحدة. ويمتد المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 728,715 قدم مربعة، ويضم 396 شقة استوديو و218 شقة بغرفة نوم واحدة و20 شقة بغرفتي نوم.

وبهذه المناسبة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "في ضوء الطلب القوي على العقارات السكنية بمدينة دبي الطبية، نقدم للمستثمرين خيارات عالمية المستوى. ويسرنا العمل مجدداً مع شركة ’برستيج للإنشاءات‘ التي تعاونا معها سابقاً في مشاريعنا العقارية بمنطقة ميدان، ونحن واثقون بأنها ستلعب دوراً مهماً في نجاح هذا المشروع".

من جانبه، قال المهندس نور علم شودري، الرئيس التنفيذي لشركة "برستيج للإنشاءات": "ترسي ’عزيزي للتطوير العقاري‘ معايير متميزة في القطاع من خلال ممارساتها الرائدة. ونحن سعداء جداً بشراكتنا معهم مجدداً في هذا المشروع الراقي، ونشكرهم على ثقتهم الكبيرة بنا، وسنوظف أفضل مواردنا لإنجاز المشروع ضمن الإطار الزمني المحدد".

وتُعتبر مدينة دبي الطبية الوجهة الصحية الأولى في دولة الإمارات، حيث تضم ما يقارب 160 من منشآت الرعاية الصحية المعتمدة من المستشفيات والعيادات الخارجية والمراكز الطبية ومختبرات التشخيص عبر أكثر من 150 اختصاصاً مع أخصائيي رعاية صحية مرخصين من 90 بلداً يعملون فيها.وسيحظى سكان مشروع "فرهاد عزيزي ريزيدنس" بمناظر بانورامية على المدينة فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والمرافق العائلية، كما سيحصلون على أفضل مرافق وخدمات الرعاية الصحية.

وبالإضافة إلى قربه من بعض المعالم البارزة في إمارة دبي، سيكون مشروع "فرهاد عزيزي ريزيدنس" محاطاً بالمساحات الخضراء الخلابة التي تجعل منه مقصداً جذاباً يوفر أفضل التجارب الحياتية للعائلات والعاملين معاً.

إقرأ أيضا