"عزيزي للتطوير العقاري" تكشف عن "كونكت باي عزيزي" كأحدث مشاريعها في الفرجان

الأحد 19 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

كشفت  شركة عزيزي العقارية  إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشروعها السكني الجديد "كونكت باي عزيزي" الذي يجسّد الجيل الجديد من المباني الحضرية المنسجمة بدرجة عالية مع محيطها. ويمتاز هذا المشروع بتصميمه الرائع وموقعه الاستراتيجي في منطقة الفرجان بدبي ، ضمن مناطق النمو الجديدة في دبي، حيث يقع على مقربة من أهم المواقع والوجهات، كما أنه يعدّ ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة.

ويتيح "كونكت باي عزيزي" لساكنيه فرصة الإقامة في أبرز المناطق الواعدة في الإمارة، ويشتمل على 254 وحدة سكنية، تتراوح بين 190 وحدة استوديو، و 41 شقة من غرفة واحدة، و 14 شقة من غرفتين، موزعةً على سبعة طوابق، وتتمتع بإطلالات ساحرة على أفق المدينة.

ويمكن للقاطنين في "كونكت باي عزيزي" الوصول بسهولة إلى شارع الشيخ محمد بن زايد، وخط مترو دبي الجديد المؤدي إلى موقع "إكسبو 2020"، فضلاً عن قربه من أبرز مناطق الجذب في دبي. ويشكل المبنى نموذجًا بارزًا لتجسيد التواصل العالمي لتطويره قرب موقع "إكسبو 2020" ومطار آل مكتوم الدولي.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "تشير أبحاثنا إلى أن الموقع لا يزال يشكل عاملاً مهمًا عند اتخاذ قرار شراء المنزل، خاصةً قرب أي مشروع من أسواق التجزئة والترفيه ومراكز العمل. لذا قمنا بتطوير ’كونكت باي عزيزي‘ لتلبية هذه المتطلبات ضمن موقع يشهد زيادة مضطردة في عوائد الإيجار، ويحظى باهتمام متزايد من جانب المستثمرين. لقد أثبتت مشاريعنا في منطقة الفرجان تميزها، بعد أن نجحنا في بيعها بسرعة قياسية، ويسرّنا إضافة هذا المشروع إلى محفظتنا في هذه المنطقة، حيث يعكس مكانة دبي بصفتها مركزاً حضرياً وبوابة إلى العالم".

ويعكس "كونكت باي عزيزي" براعة حرفية عالية ومهارة في التصميم الفني الداخلي مع الأرضيات الرخامية الفخمة والجدران الأنيقة، والأسقف المزخرفة، فضلاً عن المساحات الواسعة. وإلى جانب تعزيز المشروع بأعلى معايير الاستدامة البيئية واستخدام المواد الصديقة للبيئة، فإنه يضمن لساكنيه أفضل الظروف الصحية والأجواء النقية في كافة أرجائه، فضلاً عن تخفيض فواتير الخدمات العامة بفضل تركيزه على ترشيد موارد الطاقة والمياه.

ومع قيام شركة عزيزي بإعلان 2019 "عام البناء"، سيتم تسريع وتيرة الأعمال في "كونكت باي عزيزي" الذي سيوفر نمطًا حياتيًا عصريًا، يجمع بين السمات العملية والراحة والمعيشة الفخمة، كل ذلك في موقع متميز في مناطق النمو في مدينة دبي.

أخبار مرتبطة