عزيزي للتطوير العقاري تقدم استراتيجية تطوير مشاريعها لأراضي دبي ومؤسسة التنظيم العقاري

الأحد 30 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

قدمت عزيزي للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إستراتيجية تطوير مشاريعها إلى سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وسعادة المهندس مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري "ريرا". ومن خلال هذه الإستراتيجية، أبرزت عزيزي المشاريع التي سلمتها وتلك التي تخطط لتسليمها من الآن وحتى العام 2025، بما في ذلك الجداول الزمنية التفصيلية لمراحل البناء والمعارض المستقبلية.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: "إننا في عزيزي للتطوير العقاري، نؤكد على التزامنا تجاه عملائنا، الأمر الذي يساعدنا في الحفاظ على سمعتنا، وكسب الثقة في القطاع العقاري. ونهدف من خلال محفظتنا إلى تقديم مشاريع ومجمعات بمستوى عالمي لمدينة دبي التي تسعى باستمرار للارتقاء إلى أعلى مستوى في العالم، لتظل الوجهة الأمثل  للعمل والإقامة. ومن خلال تقديم محفظتنا الاستثمارية إلى أراضي دبي ومؤسسة التنظيم العقاري "ريرا"، فإننا نؤكد الالتزام بوعدنا المتمثل في تسليم مشاريعنا في الوقت المحدد وبأعلى المعايير العالمية".

وتمتلك عزيزي حاليًا ما يزيد على 200 مشروع في مراحل مختلفة من التطوير. كما ستبدأ الشركة بتسليم تسعة مشاريع في مواقع بارزة في دبي بدءًا من نهاية العام 2018.

وتعد السمات الجذابة التي تمتع بها دبي في أنظار مشتري المنازل والمستثمرين من العوامل المهمة لاتخاذ القرارات، ومنها مكانة دبي كواحدة من أكثر المدن أمانًا في المنطقة، وموقعها الاستراتيجي العالمي، والعملة المستقرة، والبنية التحتية العالمية، وشفافية سوق العقارات، وارتفاع العائد على الاستثمار العقاري.

واستناداً إلى الأرقام والبيانات الأخيرة الصادرة عن أراضي دبي، فقد تم تسجيل 27,642 تصرفًا عقاريًا وصلت قيمتها إلى 111 مليار درهم في النصف الأول من العام الجاري 2018، ما يعزز مكانة دبي كوجهة جذابة للمستثمرين الباحثين عن عائد آمن على الاستثمار.

أخبار مرتبطة