عزيزي للتطوير العقاري تفوز بجائزة "مطور العام" خلال حفل توزيع "جوائز انتربرايز أجيليتي 2018"

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

فازت عزيزي للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير الرائدة في دولة الإمارات، بجائزة "مطور العام" خلال حفل توزيع "جوائز انتربرايز أجيليتي 2018" الذي نظمته مجلة "إنتربرونور الشرق الأوسط " أمس (الثلاثاء) في فندق حبتور بالاس بدبي، وذلك تقديراً لسمعتها الطيبة في تطوير مشاريع سكنية راقية عبر مواقع رئيسية بدبي.

وتعتبر عزيزي للتطوير العقاري خير ممثل لسوق العقارات بدبي نظراً لكفاءتها العالية والمستمرة في تحقيق التميز وإنشاء عدد من أبرز العقارات في الإمارة.    

وأكد فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، أن الخصائص الجغرافية والثقافية والاقتصادية المتميزة التي ينفرد بها كل واحد من مشاريع الشركة،  أسهمت في إتاحة الفرصة أمام مشتريي المنازل لامتلاك مساكن عصرية راقية تستند إلى خبرة عزيزي الواسعة في تسليم قرابة 2000 عقار سكني حتى اليوم.

وقال عزيزي: "نحن نركز على توفير قيمة استثنائية لعملائنا، وهذا يعني ضمان تسليم المشاريع وفقاً لأرقى المعايير العالمية عبر جميع جوانب التطوير، بدءاً من التصميم والإنشاء وصولاً إلى الخدمة الممتازة لعملائنا. وتسلط جائزة ’مطور العام‘ الضوء على سجلنا الحافل بالإنجازات التي أسهمت في الارتقاء بمعايير هذا القطاع. ونحن إذا نتشرف بحصولنا على هذا التكريم، فإننا حريصون على تعزيز مكانتنا بين أبرز المطورين العقاريين في دولة الإمارات، وتوفير تجارب استثنائية لعملائنا".

وكانت عزيزي للتطوير العقاري قد فازت في وقت سابق من العام الجاري بجائزة "أفضل مطور عقاري للعام" خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للتصميم 2018. وتأتي هذه الجوائز تكريماً لمحفظتها المتنوعة من العقارات التي أسهمت في توفير تجربة استثنائية تلبي تطلعات العملاء إلى أقصى الحدود بالاستناد إلى فلسفة عمل متجذرة في صلب رؤية وقيم الشركة. ومع كل الجوائز التي فازت بها وخبرتها الطويلة على مدى 10 سنوات، كان فوز عزيزي للتطوير العقاري بجائزة "مطور العام" نتيجة طبيعية بنظر جميع العارفين بشؤون القطاع العقاري في دبي.

إقرأ أيضا