"عزيزي للتطوير العقاري" تعلن عن إنجاز 20% من "عزيزي ريفييرا"

الثلاثاء 14 أغسطس 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن آخر التطورات الإنشائية في مشروعها  عزيزي ريفييرا على الواجهة المائية بمنطقة "ميدان ون".

ويشتمل المشروع البالغة كلفته 12 مليار درهم ما يقرب من 16 ألف وحدة، ووصلت أعمال الإنشاءات إلى نسبة 20%، مع اكتمال الأشغال في الطابق الأرضي فيما يخص المباني متوسطة الارتفاع التي تتراوح من سبعة إلى عشرة طوابق. مع متابعة أعمال الإنشاء في الطابق الأول، من المقرر الشروع في الطابق الثاني والثالث في شهر أغسطس الجاري، يتواصل العمل في "عزيزي ريفييرا" وفق الخطط الموضوعة لإنجازه في الوقت المحدد.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: "يعد مشروع "عزيزي ريفييرا" من أكثر المشاريع السكنية المطلة على الواجهة المائية تفردًا في دبي، حيث يوفر للسكان والمستثمرين عائدًا عاليًا على الاستثمار من خلال زيادة أسعار العقارات بالتزامن مع الاستعدادات لانطلاق معرض "إكسبو 2020" وما سيتبعه من نمو مستدام. ويعتمد المشروع على النهج الفرنسي المتوسطي المذهل في تصميمه، ويضم الكثير من المرافق، ويقوم على نمط حياة المجتمع المتكامل، فضلاً عما يوفره من إطلالات خلابة على القناة المائية وأفق دبي".

ويعتبر "عزيزي ريفييرا" الذي تم إطلاقه في يوليو 2017، المشروع الرئيسي للشركة في مفهومة وهندسته المعمارية، ويمتاز بخصائصه المستوحاة من أنماط الحياة المائية في منطقة الريفييرا الفرنسية؛ وسيضم مرافق عصرية متعددة الاستخدامات. ويحيط بهذا المشروع الرائد مرافق ترفيهية خارجية توفر أجواء مفعمة بالحيوية؛ نظرًا لقربه من مراكز الأعمال والمعالم المرموقة الشهيرة في دبي، بما في ذلك "ميدان ون مول" المزمع إنشاؤه مستقبلاً ومضمار ميدان الذي سيستضيف كأس دبي العالمي، أغلى سباق للخيول في العالم؛ وتسهم هذه المقومات مجتمعة في تعزيز العائد على الاستثمار.

ومن المزايا الأساسية التي يتفرد بها هذا المشروع، وجود منطقة تجارية متكاملة ضخمة ستتمكن من استقطاب العلامات التجارية المعروفة عالمياً، فضلاً عن خيارات الترفيه والتسلية. وسيتيح هذا المشروع المتكامل المطل على ضفاف قناة دبي المائية سهولة الوصول إلى ممرات المشاة الطويلة، وخيارات النقل المائي ومرافق اليخوت والمرسى المقترح، إضافة إلى عوامل جذب أخرى كثيرة.

أخبار مرتبطة