عزيزي للتطوير العقاري تعزز التزامها بتطوير سوق العقارات بدبي مع الإعلان عن أحدث مشاريعها بقيمة 25 مليار درهم

الثلاثاء 07 نوفمبر 2017
مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي
دبي - مينا هيرالد:

اعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري، وهي شركة تطوير عقاري سريعة النمو تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من عقد من الزمان، عن عزمها عن إطلاق مشروعها المجتمعي الضخم الجديد في قلب دبي في حدث رائع قبل نهاية شهر نوفمبر من هذا العام.

وتبلغ قيمة مبيعات المشروع 25 مليار درهم في وقت ستضع معيارا جديدا للمعيشة المجتمعية في قلب دبي مع مرافق وفيرة ونمط حياة مستوحاة من المملكة المتحدة، وقد تم تصميم المشروع كمكان لكل من يبحث عن أسلوب عيش رائع في دبي.

وقال السيد مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: "لا تزال دبي خيارا استثماريا جذابا و مستقرا للمستثمرين الأجانب ويأتي حجم مشروعنا الجديد دليل على ذلك حيث ويؤكد من جديد توافقنا مع رؤية دبي 2021 التي تهدف إلى إبراز دبي كأرض الفرص ".

وأضاف: "إن رؤية صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم تأسست على أهداف طموحة لتسهيل هذا الإعمال، وهو ما يتجلى بوضوح في خطط التنمية الاستراتيجية الجارية في دبي. فعزيزي للتطوير العقاري ليست ملتزمة بتطوير العقارات في دبي فقط ولكن بالترويج لها باعتبارها واحدة من أهم المدن في العالم وأكثرها جاذبية للاستثمار متخطية مدن أخرى مثل سنغافورة وهونغ كونغ ونيويورك ".

وتشهد عزيزي للتطوير العقاري نموا سريعا في عام 2017. ففي يوليو من هذا العام، أطلقت عزيزي للتطوير العقاري مشروع عزيزي ريفييرا في ميدان واحد12 بقيمة مليار درهم، تلتها افتتاح مكتبين جديدين للمبيعات في دبي وتعمل الشركة الان على تحفيز مكانة دبي كسوق عقاري جذاب عالميا مع افتتاح أول مكاتب مبيعات دولية لها في تشيناي في الهند في وقت تخطط لفتح مكاتب في مواقع أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة وباكستان في المستقبل القريب.

 

أخبار مرتبطة