عزيزي للتطوير العقاري تعتمد 9.1 مليار درهم ميزانية العام 2018

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن ميزانية العام الجديد 2018 والبالغة 9.1 مليار درهم إمارتي، مما يفوق ميزانية العام  الحالي بأضعاف و يأتي ذلك في اطار الدور الفاعل الذي تلعبه الشركة في النهوض بالقطاع العقاري في دبي.

وقد اعتمد السيد مرويس عزيزي رئيس مجلس إدارة عزيزي للتطوير العقاري ميزانية العام الجديد على هامش حفل العشاء الذي أقامته الشركة بمناسبة نهاية العام يوم 14 ديسمبر 2017 ، وذلك بحضور سعادة سعيد الطاير رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة ميدان» و فوًاد عزيزي نائب الرئيس التنفيذي لـ عزيزي للتطوير العقاري.

ويجسد الإعلان عن الميزانية الجديدة إلتزام المطور العقاري نحو مواصلة تطوير السوق العقاري في دبي وذلك من خلال العمل على إنشاء مشاريع سكنية مرموقة تعكس أنماط الحياة الفاخرة في مواقع رئيسية في الإمارة، تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الرامية إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية مناسية للعيش والعمل معاً.

وتعقيباً على هذا الإعلان؛ قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لـ عزيزي للتطوير العقاري: "نحن مسرورن بالإعلان عن الميزانية الجديدة التي تقدر بـ 9.1 مليار درهم إماراتي، مما يتوافق مع هدفنا الإستراتيجي المتمثل في توسيع حجم أعمالنا في إمارة دبي تماشياً مع المكانة العالمية المرموقة التي تحظى بها الإمارة على خارطة القطاع العقاري. وتضم محفظتنا العقارية المستقبلية مشاريع سكنية جديدة في مواقع جديدة ومشاريع ذات نمط مجتمعي في مناطق ذات مقومات عالية عبر مدينة دبي. لقد شهد العام 2017 إطلاق العديد من المشاريع والخطط التي ترجمت رؤيتنا واقعاً ملموساً؛ ونتوقع زيادة حجم أعمالنا ومشاريعنا في العام 2018 لا سيما بحلول بداية معرض إكسبو 2020، الذي يعد أحد أكبر المعارض والأحداث في أجندة دبي خلال السنوات القليلة الماضية."

وأضاف فرهاد: "سوف ينصب تركيزنا خلال العام 2018 على تحقيق التزاماتنا ومتطلبات عملائنا في ظل حرصنا على إدارة رأس المال بالشكل الصحيح وبكل احترافية حتى نستطيع تحقيق أهدافنا الإستراتيجية. وكلما تمكنا تحقيق أهدافنا طويلة الأمد في أقرب وقت، كلما استطاعنا تنمية أعمالنا. وسوف نستكمل مسيرة النجاحات المحققة في العام 2017 لتحقيق نجاحات وإنجازات أكثر في العام الجديد. ونعمل على قدم وساق للعمل على تجاوز أهداف العام المقبل."

وقد شهد هذا العام تحولا كبيراً في على صعيد أداء أعمال عزيزي للتطوير العقاري، حيث تم تسليم العديد من المشاريع عبر مواقع رئيسية في دبي، بما في ذلك في الفرجان ونخلة الجميرا. وبالإضافة إلى ذلك، أطلق المطور العقاري مشروعين سكنيين ضخمين - مشروع عزيزي ريفييرا بقيمة 12 مليار درهم إماراتي وعزيزي فيكتوريا في ديستكريت 7 بمدينة محمد بن راشد ، وهو يمثل ضعف حجم مشروع عزيزي ريفييرا. ومن المتوقع أن يلبي كل هذه المشاريع الضخمة الطلب المتزايد على العقارات السكنية الفاخرة في دبي على مدى السنوات القليلة المقبلة.

أخبار مرتبطة