عزيزي للتطوير العقاري تعتزم تطوير 5 مشاريع جديدة في منطقة الفرجان مع نهاية العام 2018

الثلاثاء 26 يونيو 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بأنها تمضي على قدم وساق وفق المخطط العقاري نحو إنجاز وتسليم 5 مشاريع إضافية جديدة ضمن مجتمع الفرجان الراقي مع نهايةالعام الجاري.

وتمتلك عزيزي للتطوير العقاري حالياً كثافة في الوحدات السكنية تعد من بين الأعلآ بمنطقة الفرجان، حيث قامت بتسليم 12 مشروعاً حتى الآن. كما تعتزم إضافة المزيد من المشاريع الجديدة إلى محفظتها وفقاً لخطة استراتيجية مدروسة خلال وقت لاحق من هذا العام، وستشمل كل من مشروع شايستا عزيزي وسامية عزيزي وعزيزي ستار وفريشتا عزيزي وعزيزي بلازا، وستضم مجتمعة 1,744 وحدة سكنية من المتوقع إنجازها بحلول النصف الثاني من العام 2018، مما سيرفع عدد المشاريع المنجزة في الفرجان إلى 17 مشروعاً متطوراً، بإجمالي  3,639 وحدة سكنية مكتملة وبقيمة إجمالية تزيد على 4 مليارات درهم.

وفي هذا الصدد يقول مرويس عزيزي، رئيس مجموعة عزيزي: "نحن نفخر بتقدمنا واقترابنا بثبات نحو إنجاز مشاريعنا المتبقية في منطقة الفرجان. وبما لا شك فيه أن الوحدات السكنية في هذه المشاريع ستقدم عائداً مجزياً مقابل الاستثمار، ما من شأنه أن يكون أحد أهم المزايا الاستثمارية في الفرجان، خاصة بما يوفره من مساحات معيشية رائعة وموقع ممتاز وسهولة الوصول إلى وسائل المواصلات، إلى جانب ما يقدمه من مرافق متطورة ووسائل راحة فاخرة لا مثيل لها. نحن ملتزمون بمواصلة توسيع نطاق المرافق المقدمة حتى نعزز من مكانة الفرجان كموقع نابض بالحيوية وهام للمستثمرين والملاك على حد سواء." 

وتعد منطقة الفرجان أحد أسرع الأحياء السكنية نمواً في دبي؛ كونها تتمتع بموقع استراتيجي متميز نظراً لقربها من مراكز التسوق الرئيسية والمناطق الحيوية في دبي بما في ذلك مركز ابن بطوطة ومنطقة جبل علي الحرة وموقع إكسبو 2020. بالإضافة إلى ذلك، يربط خط المترو الجديد المعروف بإسم " Route 2020" منطقة الفرجان بكل من ديسكفري جاردنز وجاردنز، كما سيقدم خدماته أيضاً على مستوى موقع إكسبو 2020 ومطار آل مكتوم الدولى. هذا وسيربط خط Route 2020 بين العديد من الوجهات بكل سلاسة عبر سبع محطات جديدة، انطلاقاً من محطة نخيل هاربر ومحطة تاور وصولاً عند محطة إكسبو دبي 2020.

وعلاوة على ذلك، فقد شهدت منطقة الفرجان نهضة معمارية كبيرة وزيادة في عدد الخدمات المقدمة وتطوراً ملحوظاً في البنية التجتية لتشمل العديد من المنتزهات والمدارس، بما في ذلك أجنحة نخيل (المراكز التجارية داخل الأحياء السكنية التابعة لنخيل).

كما تضم محفظة عزيزي للتطوير العقاري مشاريع رائدة تتمثل في مشروع الواجهة البحرية عزيزي ريفييرا المستوحى من الريفييرا الفرنسية الواقع في منطقة ميدان ون، كذلك مشروع عزيزي فيكتوريا، المشروع الحضري متعدد الاستخدامات الواقع في ديستركت7 في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم بالإضافة إلى مشاريع أخرى في مدينة دبي الطبية وجبل علي.  

أخبار مرتبطة