"عزيزي للتطوير العقاري" تشهد إقبالاً كبيراً على عقاراتها السكنية خلال "سيتي سكيب جلوبال 2018"

الأربعاء 03 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

شهدت "عزيزي للتطوير العقاري"، إحدى شركات التطوير الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إقبالاً كبيراً على عقاراتها السكنية المرموقة ضمن جناحها في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018" المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي.

وتستعرض "عزيزي للتطوير العقاري" خلال "سيتي سكيب جلوبال" عدداً من مشاريعها السكنية المتميزة التي استقطبت مئات الزوار للاطلاع على عروض مبيعاتها غير المسبوقة. وترتكز الشركة في هذه العروض على توفير قيمة استثنائية للعملاء عبر إعفائهم من رسوم التسجيل العقاري لدى دائرة الأراضي والأملاك بدبي عند دفع الأقساط الأولى لمشاريع محددة.

ويحقق الإعفاء من رسوم دائرة الأراضي والأملاك توفيرات كبيرة للمشترين، إذ تبلغ هذه الرسوم 4% من القيمة الإجمالية للعقار. كما تقدم "عزيزي للتطوير العقاري" خطط سداد مرنة، ورسوم خدمات مخفّضة مع الإعفاء منها لمدة عام كامل في مشاريع محددة. وتوفر الشركة ضمن جناحها أيضاً الموافقات الأولية والفورية للحصول على الرهن العقاري بالتعاون مع "بنك دبي الإسلامي".

وبهذه المناسبة، قال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة "مجموعة عزيزي": " مرة أخرى يثبت معرض ’سيتي سكيب جلوبال 2018‘ أنه منصة ممتازة لنا لإعادة التأكيد على مكانة دبي في جذب المستثمرين. ويعد هذا الاهتمام دليلاً ملموساً على ثقة العملاء بنا، والتي ترسخت أيضاً بالعروض المختلفة التي قدمناها لعملائنا خلال المعرض.

وتستعرض الشركة في "سيتي سكيب جلوبال" مشاريعها في منطقة الفرجان مثل "عزيزي بلازا"، و"عزيزي ستار"، و"شايستا عزيزي"، و"فاريشتا عزيزي"، و"سامية عزيزي"، بالإضافة إلى مشاريع أخرى مثل "عزيزي مينا" في نخلة جميرا، و"عزيزي علياء ريزيدنس"، و"فرهاد عزيزي ريزيدنس"، و"عزيزي فواد ريزيدنس" في "مدينة دبي الطبية".

علاوةً على ذلك، تسلط الشركة الضوء أيضاً على مشروعي "عزيزي ريفييرا" و"عزيزي فيكتوريا". ويشكل "عزيزي ريفييرا" المشروع الرئيسي لدى مجموعة "عزيزي للتطوير العقاري"، حيث يقع في قلب منطقة "ميدان" في دبي، ووصلت أعمال الإنشاءات فيه إلى 20%.

أخبار مرتبطة