"عزيزي للتطوير العقاري" تستعرض مشاريع سكنية مميزة في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018"

الأربعاء 26 سبتمبر 2018
مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة "مجموعة عزيزي"
دبي - مينا هيرالد:

تستعرض "عزيزي للتطوير العقاري"، إحدى شركات التطوير الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عدداً من مشاريعها السكنية الفريدة في المعرض العقاري الأكبر على مستوى المنطقة "سيتي سكيب جلوبال 2018" والذي يقام بين 2 و4 أكتوبر المقبل في "مركز دبي التجاري العالمي". ولا تقتصر أهمية هذه المشاريع على ضمان تزويد العملاء بنمط حياة مميز فحسب، بل تتعداه إلى توفير عائدات مضمونة على الاستثمار.

وبهذه المناسبة، قال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة "مجموعة عزيزي": "تولي "عزيزي للتطوير العقاري" أهمية كبيرة للمشاركة في معرض "سيتي سكيب جلوبال"، خصوصاً وأن الزوار يجدون دوماً ما يناسبهم من ضمن الخيارات السكنية التي تحفل بها محفظة مشاريعنا المتنوعة في جميع أنحاء دبي. ونتوقع أن نشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين، ولاسيما مع سعي الجهات التنظيمية إلى دعم القطاع للاستفادة من الفرص التي يوفرها المعرض هذا العام. وهذا يؤكد على الأهمية الكبيرة التي بات يحظى بها هذا المعرض العقاري الأبرز في دولة الإمارات كمنصة عالمية مرموقة لمضاعفة استثمارات المطورين والمشترين والبائعين على حد سواء".  

وفي إطار سعيها لتعزيز القيمة الممنوحة للعملاء، كشفت "عزيزي للتطوير العقاري" عن عروض مبكرة قبيل انطلاق معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018" على العديد من مشاريعها الرئيسية في منطقة الفرجان، و"عزيزي مينا" في نخلة جميرا، و"عزيزي علياء ريزيدنس" في "مدينة دبي الطبية".

ففي الفرجان التي تعد واحدة من أكثر المناطق التي تتركز فيها الوحدات السكنية التابعة للشركة حتى الآن، يمكن للعملاء الاستفادة من عروض جذابة على الوحدات السكنية في "عزيزي بلازا"، و"عزيزي ستار"، و"شايستا عزيزي"، و"فاريشتا عزيزي"، و"سامية عزيزي". وسيستمتع المستفيدون من العرض المبكر برسوم خدمات مخفَّضة، وخطة سداد مرنة بواقع 10% خلال مرحلة الإنشاء و 90% عند التسليم، مع دفعة أولى لا تتجاوز نسبتها 10%، فضلاً عن إعفاء من رسوم التسجيل العقاري لدى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي"، وإعفاء من الرسوم الخدمة لمدة عام كامل.

ومن المقرر أن تبدأ "عزيزي للتطوير العقاري" بتسليم مشاريعها انطلاقاً من الربع الأخير من العام الجاري 2018، مع الاستمرار بتقديم العروض المبكرة حتى موعد افتتاح معرض سيتي سكيب في 2 أكتوبر 2018.

وبالإضافة إلى المشاريع المذكورة أعلاه والتي سيتم استعراضها في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018"، تسلط "عزيزي للتطوير العقاري" الضوء على مشروعي "عزيزي ريفييرا" و"عزيزي فيكتوريا"، في جناحها المخصص ضمن المعرض.

ويشكل "عزيزي ريفييرا" المشروع الرئيسي لدى مجموعة "عزيزي للتطوير العقاري"، حيث يقع في قلب منطقة "ميدان" في دبي. ويشتمل المشروع البالغة كلفته 12 مليار درهم على ما يقارب من 16 ألف وحدة، ووصلت أعمال الإنشاءات فيه إلى 20%، الأمر الذي يؤكد التزام الشركة بتسليم المشروع إلى العملاء في الوقت المحدد. وبدوره يغطي مشروع "عزيزي فيكتوريا" مساحة بناء إجمالية قدرها 33 مليون قدم مربعة تضم 105 مبانٍ سكنية متوسطة وعالية الارتفاع تتألف من 30 ألف وحدة سكنية تشمل شقق استوديو، وشقق بغرفة، غرفتين، وثلاث غرف نوم.

وخلال معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018"، ستوفر "عزيزي للتطوير العقاري" للمستثمرين والمشترين المحتملين قيمة جديدة بالحصول على عائد استثماري بنسبة 7%. علاوةً على ذلك، سيتم تأمين الموافقات الأولية للحصول على الرهن العقاري بشكل سريع مستخدمين علاقات الشركة مع "بنك دبي الإسلامي". ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض باللقاء مع ممثلي بنك دبي الإسلامي في جناح الشركة بالمعرض.  

أخبار مرتبطة