"عزيزي للتطوير العقاري" تحصد جائزة "مطور العام" ضمن "جوائز الابتكار والبناء 2018"

الأحد 21 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

حصلت "عزيزي للتطوير العقاري"، إحدى شركات التطوير الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزة "مطور العام" للسنة الثالثة على التوالي، ضمن "جوائز الابتكار والبناء 2018" الذي تنظمه مجموعة "بي إن سي للنشر". واستلم الجائزة فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة، خلال الحفل الذي أقيم في فندق "حبتور بالاس إلإكس آر هوتيلز آند ريزورتس" بدبي.

ويسهم فوز "عزيزي للتطوير العقاري" بهذه الجائزة في ترسيخ سمعتها المتنامية كمطور موثوق للمجمعات السكنية عالية الجودة، بفضل خبرتها العالمية في مجال التطوير العقاري، لاسيما بعد فوزها بالعديد من الجوائز خلال العام الحالي؛ ومنها حصولها في العاشر من أكتوبر الجاري على جائزة "أفضل مطور عقاري للعام" ضمن "جوائز الشرق الأوسط للتصميم 2018".

وبهذه المناسبة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "إن فوزنا بجائزة ’مطور العام‘ للسنة الثالثة على التوالي، يؤكد التزامنا الراسخ تجاه عملائنا، وكفاءتنا العالية التي أسهمت في نجاح الشركة، لتصبح واحدةً من أبرز المطورين العقاريين في دبي. ومنذ تأسيس شركتنا قبل أكثر من عشر سنوات، ساهمنا في الارتقاء بقطاع العقارات، من خلال مشاريعنا الاستثنائية التي تلبي تطلعات المستثمرين والمستخدمين النهائيين. إن هذا التكريم يمثل حافزًا لنا لبذل المزيد من الجهود، وتحقيق قيمة إضافية للمجتمع والاقتصاد".

ومع وجود 24 مليون متر مربع من المشاريع العقارية التي تتولى تطويرها حالياً في دبي، تدير "عزيزي للتطوير العقاري" أكثر من 200 مشروع ضمن مراحل مختلفة من التطوير، كما تمكنت حتى الآن من تسليم ما يزيد على من 1,985 شقة سكنية في دبي.

وتتميز "عزيزي للتطوير العقاري" أيضاً بالتزامها الفائق في تسليم المشاريع وفق الجداول الزمنية المحددة، حيث ستقوم هذا العام بتسليم عدد من المشاريع في مواقع رئيسية بدبي، بما فيها منطقة الفرجان، ونخلة جميرا، ومدينة دبي الطبية.

أخبار مرتبطة