عرض ضوئي على برج خليفة ليلة رأس السنة احتفالاً بإطلاق منصة الفيديو الصينية "تيك توك" في الإمارات

الأربعاء 26 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

وقعت "إعمار"، أكبر شركة عقارية في العالم خارج حدود الصين والمسؤولة عن تطوير برج خليفة ودبي مول وفنادق العنوان ودبي فاونتن والعديد من المجمعات السكنية المتكاملة، مذكرة تفاهم لاستكشاف فرص التعاون مع "تيك توك"، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة. 

وتمثّل هذه الشراكة محطة رئيسية لانتشار "تيك توك" في منطقة الشرق الأوسط، كما تجسد التزام الطرفين بتقديم تجارب الحياة العصرية عالمية المستوى التي توفّرها شركة "إعمار" إلى مجتمع مستخدمي "تيك توك" حول العالم.

وستقوم "تيك توك" نهاية هذا الأسبوع بإطلاق منصتها رسمياً في دولة الإمارات ليلة رأس السنة الجديدة 2019 من خلال عرض ضوئي مذهل يستمر لمدة دقيقة واحدة على برج خليفة قبيل عرض الألعاب النارية المرتقب لشركة "إعمار"، وبذلك سيشاهده آلاف المتفرجين الحاضرين في وسط مدينة دبي بالإضافة إلى ملايين الأشخاص عبر الإنترنت. 

ويتيح توقيع مذكرة التفاهم لشركة "إعمار" الاستفادة من الإمكانات الهائلة لمنصة "تيك توك"، والوصول إلى شبكة مستخدميها الواسعة على مستوى العالم عن طريق التسويق لوجهاتها، وتطوير المحتوى الرقمي، وغيرها العديد من نقاط الاتصال التفاعلية المبتكرة.

وتمكّن "تيك توك" المستخدمين من التقاط ومشاركة اللحظات المهمة في حياتهم مباشرةً عن طريق هواتفهم المحمولة. وتوفر هذه المنصة العالمية، المتاحة بـ 75 لغة في أكثر من 150 سوقاً، أجواء حيوية تحتفي بتوجهات الحياة العصرية وتكرس مفاهيم الإبداع والتنوع. وقد أصبحت "تيك توك" واحدة من أكثر التطبيقات تحميلاً عبر متجري Google Play وApp Store خلال عام 2018. ومن خلال إتاحتها فرصة التفاعل مع جمهور عالمي، نجحت "تيك توك" في استقطاب الكثير من مطوري المحتوى للتواصل مع الآخرين وبناء جمهور متنوع من المتابعين.

وتتيح "إعمار" لمستخدمي "تيك توك" فرصة زيارة دبي والمشاركة في احتفالية "إعمار" لرأس السنة الجديدة 2019، والتي تعد واحدةً من أبرز الاحتفالات المرتقبة على مستوى العالم.

ومن خلال الحملة الحصرية لمستخدمي "تيك توك"، سيتاح لخمسة أزواج محظوظين من الصين والهند والشرق الأوسط فرصة السفر إلى دبي لحضور هذا الحدث. وقامت "تيك توك" لهذه الغاية بتطوير وإطلاق مسابقة عبر تطبيقها مع الترويج لاحتفالية "إعمار" لرأس السنة الجديدة 2019 من خلال عرض مخصص على الصفحة الرئيسية للتطبيق في الهواتف المحمولة ولوحات إعلانية في الصين والهند والشرق الأوسط.

علاوةً على ذلك، تستضيف "إعمار" 55 من أبرز ناشطي "تيك توك" حول العالم ضمن فعالية مخصصة للشخصيات المهمة في دبي بالتزامن مع احتفالية رأس السنة الجديدة. وسيقوم الناشطون أيضاً بجولة إلى أبرز وجهات "إعمار" في المدينة مثل دبي مول، وقمة البرج، برج خليفة، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وغيرها.

وتتشارك "إعمار" و"تيك توك" الرؤية ذاتها في بلورة مجمعات جديدة عبر توفير تجارب مبتكرة لا تُنسى، سواءً في العالم الحقيقي أو الافتراضي؛ ففي حين تعيد "إعمار" صياغة مشهد الحياة في دولة الإمارات من خلال دورها الرائد في تطوير مجمعات متكاملة، تمكنت "تيك توك" في المقابل من بناء مجمع إبداعي من مطوري المحتوى الشغوفين بالتعبير عن أنفسهم من خلال التكنولوجيا. وتفتح مذكرة التفاهم بين الطرفين طيفاً واسعاً من الفرص لتقديم مشاريع وتجارب "إعمار" في الإمارات والعالم إلى جمهور عالمي.

وتستعد "إعمار" لتنظيم احتفالية استثنائية ليلة رأس السنة الجديدة 2019 تجمع بين العروض الضوئية، وعروض الليزر، والألعاب النارية المدهشة. ستُقام هذه الاحتفالية في وسط مدينة دبي، المشروع الرئيسي لشركة "إعمار"، حيث يتوافد عشرات الآلاف من المتفرجين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة عروض برج خليفة الرائعة.

يشار إلى أنه سيتم بث احتفالية ليلة رأس السنة الجديدة 2019 على الهواء مباشرةً عبر شاشات التلفزة في جميع أنحاء العالم مع عرضها أيضاً على شاشات كبيرة في وسط مدينة دبي. 

أخبار مرتبطة