طرح عروض مغرية على مشروع "ماج آي" العقاري في دبي

الثلاثاء 12 فبراير 2019
دبي - مينا هيرالد:

تقدم "ماج للتطوير العقاري"، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة، عروضاً غير مسبوقة للعملاء في مشروع "ماج آي"، وهو مجمع سكني مسوّر بالكامل يضم منازل التاون هاوس وشقق سكنية في منطقة "ميدان 7" في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

ومع العرض الجديد، أصبحت الشقق ومنازل التاون هاوس في مشروع "ماج آي" متاحةً اليوم للمستثمرين بأسعار تنافسية وشروط ميسرة أكثر، حيث يحصل عملاء منازل التاون هاوس على قيمة غير مسبوقة مع الشراء دون دفعة أولى أو رسوم لدائرة الأراضي والأملاك في دبي. وبأسعار تبدأ من 1,577 مليون درهم إماراتي فقط، يمكن للعملاء اختيار خطة دفع شهرية على ثمان سنوات؛ حيث يدفعون أقساط متساوية لمدة 36 شهراً خلال مرحلة الإنشاء، ليتم تسديد المبلغ المتبقي بعد التسليم بأقساط شهرية موزعة على 60 شهراً. أمّا العملاء الذين لا يفضلون خطة الدفع بعد التسليم، فسيتم منحهم إعفاء بنسبة 4% على رسوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي وشطب رسوم الخدمة لمدة 12 عاماً.

كما يمكن للراغبين بشراء شقق الاستوديو، والتي تبدأ أسعارها من 475,000 درهم إماراتي فقط، استغلال فرصة عدم وجود دفعة أولية، بالإضافة لخطة سداد شهرية مغرية تمتد لخمس سنوات؛ حيث يدفعون أقساطاً متساوية لمدة 36 شهراً خلال مرحلة الإنشاء، ليتم تسديد الباقي بعد التسليم بأقساط شهرية موزعة على 24 شهراً. أما العملاء الذين لا يختارون خطة الدفع بعد التسليم، فيمكنهم الاستفادة من حسم بنسبة 4% على رسوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي وشطب رسوم الخدمة بالكامل لمدة عامين.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة "ماج للتطوير": "يعدّ ’ماج آي‘ من أكثر المجمعات السكنية المرغوبة في دبي بسبب موقعه الاستراتيجي، ومنازله المصممة والمبنية وفق معايير عالمية المستوى وبأسعار تنافسية. ومع عرضنا الجديد، نجعل شروط شراء العقارات السكنية في دبي ميسرةً أكثر، ونشجع العملاء على الانتقال من البيوت المستأجرة وامتلاك منازلهم الخاصة. وسيحظى العملاء الذين لا يختارون خطة الدفع بعد التسليم بقيمة إضافية مجزية مع الاستفادة من رسوم الخدمة المجانية".

ويقع "ماج آي" في منطقة "الميدان 7" في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وهو موقع مهم جدًا لقربه من مطار دبي الدولي وداون تاون دبي. ويوفر المشروع 4,717 وحدة من الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة، و 694 وحدة تاون هاوس من ثلاث وأربع غرف. وصممت جميعها لتوفير مساحات معيشة بجودة عالية وأسعار معقولة في واحدة من المناطق المستقبلية المهمة في المدينة، ويتوقع أن يحقق المشروع عائدًا كبيرًا، فضلاً عن الارتفاع المرتقب في أسعار العقارات خلال السنوات القادمة.

وبالإضافة إلى المنازل التي تمتاز بتصميمها الجميل، سيستفيد المقيمون من النادي الرياضي، إضافة إلى وجودة صالة مخصصة للنساء ومقهى وحمام سباحة للكبار، وآخر مخصص للأطفال، ومنطقة لعب داخلية، بالإضافة إلى مساحات داخلية وخارجية لإقامة الحفلات داخل المشروع. كما يضم ​​"ماج آي" مرافق عامة تبلغ مساحتها 4800 متر مربع، بما في ذلك العيادة الخاصة، والحضانة والمسجد، وما يقرب من 5000 متر مربع مخصصة لمساحات التجزئة، و 84,211 مترًا مربعًا من الحدائق العامة والمناطق الخضراء المزودة بمسارات للجري وركوب الدراجات الهوائية.

إقرأ أيضا

Search form