شركة سيفن تايدز تطلق مشروع سيفن ريزدنسيز النخلة في دبي خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال

الأحد 10 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "سيفن تايدز" المتخصصة في مجال تطوير المشاريع السكنية والتجارية والضيافة الفاخرة والتي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروعها الجديد سيفن ريزدنسيز النخلة في دبي (SE7EN Residences) وذلك ضمن مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال الذي تنعقد فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 11-13 سبتمبر.

يقع هذا المشروع الذي يضم برجين بارتفاع 14 طابقاً بجوار فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا، ويضم 1,066 وحدة بما في ذلك بما في ذلك شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف نوم.

ويمكن لزوار معرض سيتي سكيب جلوبال الراغبين بشراء وحدة سكنية ضمن هذا المشروع دفع 1٪ فقط لحجز وحدة والحصول على إقامة ليلة مجانية في منتجع أنانتارا دبي النخلة أو فندي ديوكس دبي.

وبهذا السياق قال عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة "سيفن تايدز إنترناشيونال": "تعتبر منطقة نخلة الجميرا واحدة من أهم وأكثر المواقع المرغوبة في مدينة دبي كونها تضم الكثير من المشاريع العقارية الرائدة وتوفر معدلات مرتفعة من العائدات على الاستثمار وفقاً للخبراء في هذا القطاع. ويمثل مشروع سيفن ريزدنسيز (SE7EN Residences) إضافة رائعة للمنطقة ويضم خيارات حصرية من الشقق السكنية الفاخرة تتمتع بإطلالات بانورامية رائعة على الخليج العربي".

وتتراوح مساحة الشقق ضمن هذا المشروع بين 302 قدم مربع و1,707 قدم مربع، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 752,000 درهم لشقق الاستوديو، و1.03 مليون درهم للشقق بغرفة نوم واحدة، و1.99 مليون درهم للشقق بغرفتي نوم، و3.55 مليون درهم للشقق بثلاثة غرف نوم.

وتباع هذه الشقق غير مفروشة مع أفضل التشطيبات والتجهيزات الراقية بما في ذلك خزانات الملابس وثلاجة وغسالة وأدوات الطبخ، وسيكون هناك أيضاً نظام متطور لتكييف الهواء يمكن التحكم فيه بسهولة.

وسيضم المشروع عند افتتاحه العديد من المتاجر في الطابق الأرضي مثل متجر بقالة ومحلات خدمات غسيل الملابس والصيدلية على سبيل المثال لا الحصر. وبالإضافة إلى إمكانية وصول الساكنين بسهولة إلى الشاطئ، سيمكنهم أيضاً الاسترخاء في بركة السباحة الرائعة التي ستكون إطلالتها على منطقة دبي مارينا و"عين دبي". كما سيكون هناك مطعمان على جانبي حمام السباحة وصالة رياضية مجهزة بالكامل.

وأضاف عبدالله بن سليم قائلاً: "يقدم هذا المشروع أسلوباً فريداً لنمط الحياة ويتميز بوجوده قرب مشروعين ناجحين للغاية وهما مجمع أوشيانا وفندق ديوكس دبي مع وجود الكثير من المرافق المميزة".

وقد بدأت أعمال بناء مشروع سيفن ريزدنسيز النخلة في دبي (SE7EN Residences) هذا الشهر ومن المقرر انتهاء الأعمال في شهر ديسمبر 2019.

ويمكن لزوار معرض سيتي سكيب جلوبال زيارة جناح "سيفن تايدز" في قاعة الشيخ سعيد 2 (الجناح S2A30).

إقرأ أيضا