شركة سيفن تايدز تطلق مشروع أنانتارا ريزيدنس سكاي كوليكشن في جزيرة النخلة بدبي

الأحد 10 ديسمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في قطاع تطوير مشاريع الضيافة والعقارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن إطلاق مشروع أنانتارا ريزيدنس سكاي كوليكشن الذي يضم شقق استوديو فاخرة ومفروشة بالكامل ضمن منتجع أنانتارا النخلة دبي من فئة الخمس نجوم على الهلال الشرقي في جزيرة النخلة.

وبهذا السياق قال عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة "سيفن تايدز إنترناشيونال": "نقدم من خلال هذا المشروع فرصة عظيمة للراغبين في امتلاك عقار في جزيرة نخلة جميرا في دبي والتي تعتبر من أكثر الوجهات المفضلة في المدينة. وسيشهد هذا المشروع اهتماماً واضحاً من مجموعة واسعة من مشتري المنازل والمستثمرين الراغبين بالحصول على عائدات استثمارية قوية".

وتوفر خطة الدفع الجذابة لشراء شقق الاستوديو التي تبلغ قيمتها 1.2 مليون درهم إمكانية دفع 10٪ عند الحجز، و40٪ عند توقيع اتفاقية البيع والشراء، و50٪ عند انتهاء المشروع في يوليو 2018.

وتتراوح مساحات شقق الاستوديو بين 546 قدم مربع و636 قدم مربع وتأتي مزودة بأحدث التجهيزات والتشطيبات الراقية والأثاث الفاخر والمطابخ المجهزة والنوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف.

ويمكن للسكان الوصول إلى شاطئ منتجع أنانتارا النخلة وأحواض السباحة التي يتم التحكم فيها بدرجة حرارتها وتبلغ مساحتها 10 آلاف متر مربع بالإضافة إلى استخدام مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والصالة الرياضية المجهزة بالكامل وملاعب التنس ومناطق لعب الأطفال ومطاعم المنتجع من الدرجة الأولى وسبا أنانتارا الشهير.

وأضاف عبدالله بن سليم: "يقدم مشروع أنانتارا ريزيدنس سكاي كوليكشن أسلوب حياة لا مثيل له من الفخامة مع مناظر خلابة على بحيرات المنتجع ونخلة الجميرا وأفق دبي".

وعلاوة على ذلك، توجد شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم في الطوابق السفلى من المباني وهي جاهزة للسكن على الفور. وتتراوح مساحة الشقق بغرفة نوم واحدة من 1160 قدم مربع إلى 1524 قدم مربع وتبلغ قيمتها 2.7 مليون درهم، فيما تتراوح مساحة الشقق بغرفتي نوم من 1765 قدم مربع إلى 2054 قدم مربع وتبلغ قيمتها 3.9 مليون درهم.

وتشمل خطة الدفع لشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم 10% عند الحجز و90% عند توقيع اتفاقية البيع والشراء.

إقرأ أيضا