شركة "دانوب" تبيع 75 % من مشروعها "بايز"

الخميس 14 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت شركة "دانوب بروبيرتيز" ثمانية من مشاريعها خلال ثلاث سنوات مع قيمة تطوير مضافة تتعدى 3 بليون درهم اماراتي وأعلنت بيع 75% من مشروع بايز بالخليج التجاري في غضون أربعة اشهر من انطلاق المشروع.

انطلق بايز منذ شهر مايو الموافق يوم 14 من سبتمبر2017  خلال شهر رمضان المبارك.

كما عبر مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة دانوب ودانوب بروبيرتيز, السيد رضوان ساجان عن سروره في معرض سيتي سكيب العالمي بالمركز التجاري العالمي من 11-13 سبتمير قائلا: "انا سعيد أن اعلن عن بيعنا 340 شقة من أصل 456 وحدة سكنية من بايز في غضون أربعة اشهر من انطلاق المشروع."

وأكمل السيد ساجان بقوله "بيع 75% من المشروع خلال شهر رمضان وعطلة الاجازة الصيفية ليس بالأمر السهل ويعكس نجاح فريق عمل دانوب بروبيرتيز وندائنا القوي من نظام الدفع الشهري البالغ 1% الى مستخدمينا حتى يتطلعوا لشراء العقار في دبي بالنظر لدخلهم الشهري المحدود.

"ان نجاحنا في بيع المشاريع –واحدا تلو الآخر- يعكس الطلب الزائد على المنازل الفاخرة بأسعار معقولة, ونظام 1% من الدخل الشهري المرن, وتسليم العقار بالوقت المحدد. كل هذه العوامل تساعد العائلات ذات الدخل المحدود بما يقارب 15,000-20,000 درهم اماراتي لتخطيط وشراء منازل أحلامهم في دبي." 

تم تحديد أسعار وحدات الاستديو في البرج ذو 29 طابق المطل على برج خليفة وقناة دبي نحو 650,000 درهم اماراتي وتأتي مع نظام الدفع الشهري من 6,490 درهم اماراتي. يعتبر هذا الأقل سعرا للوحدة الواحدة بالخليج التجاري – المنطقة التجارية الجديدة بدبي.

بناء المشروع والذي يعد حاليا في مرحلة المناقصة من المقرر اكتماله في 2019. كل من شقق بايز مفروشة بالكامل مع أرضية من الرخام في مناطق غرف الجلوس وغرف الطعام, ووحدات المطبخ, وبلاط اسباني رائع, ولمسات أخيرة ممتازة. علاوة على ذلك, كل منزل سيتضمن أريكة قابلة للطي مزودة بتقنية اوروبية والتي تمنح الطريق لسرير ملحق بالجدار.

بأتي الاعلان بعد مرور أقل من شهر على اكتمال مشروعي غليتز 1 وغليتز 2  مع قيمة مشتركة تقدر حوالي 350 مليون درهم اماراتي خلال سنتان من اطلاق المبيعات.

جميع أصحاب الوحدات المباعة والبالغ عددها 302 سيستلمون وحداتهم قريبا كما يستعد الدانوب لاستقبال عملائه السعداء.

 منذ انطلاقه في سوق العقارات بعام 2014, أطلق دانوب بروبيرتيز 3,217 وحدة تتضمن 3,165 وحدة سكنية و52 وحدة بيع بالتجزئة منفصلات الى ثمانية مشاريع.

من المقرر أن يسلم دانوب بروبيرتيز والذراع العقاري لمجموعة دانوب في تطوير السوق العقاري وأكبر منتجي مواد البناء ومفروشات المنازل في الشرق الأوسط, مجموع 831 وحدة مقدر قيمتها ببليون درهم اماراتي هذه السنة بمجرد اعتمادها من قبل هيئات حكومية مختلفة.

بعد بيعها لمشاريع نحو 1 بليون درهم اماراتي السنة الماضية, تستمر الشركة بتحدي الصعاب كما تعزز محفظتها العقارية –وتعد الأكبر حاليا- بالاضافة لمواد البناء, وأثاث المنزل الداخلي, الأزياء, بيع بالتجزئة, الأكل والمشروبات.   

أطلقت الشركة مشروعان رئيسيان- مشروع ريزورتز المقدر حوالي 300 مليون درهم اماراتي ومشروع بايز المقدر حوالي 450 مليون درهم اماراتي في تتابع سريع بوقت سابق من هذا العام. لقد تم البدء ببناء مشروع ريزورتز بينما يمر مشروع بايز في مرحلة المناقصة. يعتبر المشروعان والمقدران بحوالي 750 مليون درهم اماراتي جزء من 68 مشروع عقاري مسجل لدى دائرة الأراضي والاملاك بدبي مع قيمة مشتركة نحو 21 بليون درهم اماراتي خلال النصف الأول من عام 2017.

جميع المشاريع المتوفرة من المقرر تسليمها بنهاية عام 2019 حسب خطة التطوير.

وأعرب السيد ساجان بقوله: "من أهم مظاهر تجارة التطوير العقاري هي القدرة على تسليم المشاريع بالوقت المحدد, و وفق الميزانية مع أفضل نوعية ضمن نطاق الأسعار الى العملاء السعداء. اليوم, أنا سعيد لأن أرحب بأصحاب المنازل والعائلات الى ممتلكاتهم والمطورة من قبل دانوب.

صنع  دانوب بروبيرتيز موقعه بالسوق العقاري في يونيو 2014 باطلاق مشروع ميراكلز بالفرجان المقدر حوالي 550 مليون درهم اماراتي ويتضمن 175 منزلا. منذ ذلك اليوم, أكملت الشركة بتوسيع محفظتها التطويرية بجانب اطلاق مشاريع سكنية أخرى كغليتز 1,2, و3, وستارز, وغلامز, وميراكلز, وريزورتز, وبايز.

تمتلك الشركة حاليا محفظة تطوير تبلغ 3,217 وحدة تتضمن 3,165 وحدة سكنية مع قيمة مشتركة تتعدى نحو 3 بليون درهم امارتي. يعتبر هذا عن تسليم 831 وحدة في 2017 مع قيمة مبيعات مشتركة نحو 1 بليون درهم اماراتي أو ثلث قيمة المحفظة.

إقرأ أيضا