شركة "تشيسترتنس" العقارية تفتتح فرعها الجديد في البحرين

الأربعاء 31 أكتوبر 2018
المنامة - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "تشيسترتنس" الرائدة في قطاع العقارات على مستوى العالم اليوم عن توسيع نشاطها الإقليمي عبر افتتاح مكتب لها في مملكة البحرين. وهو ما يرفع عدد مكاتب الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى أربعة، لتضاف إلى كل من دبي وأبو ظبي.

وبهذه المناسبة، قال نيك ويتي المدير التنفيذي لشركة "تشيسترتنس" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "حافظت تشيسترتنس على وجودها الدائم في الشرق الأوسط منذ عام 2008، ويعد قرار التوسع في سوق البحرين خطوة نحو الأمام في إطار تعزيز استراتيجية النمو الإقليمية للشركة. وعلى الرغم من التباطؤ الاقتصادي، إلا أن سوق البحرين حافظت على مرونتها، بفضل رؤية وتخطيط الحكومة البحرينية عبر تأسيس صندوق العمل الوطني "تمكين"، بهدف تشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة، بالإضافة إلى تقديم مبادرات مشجعة لدعم الأعمال الجديدة".

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع النمو العالمي السريع لعميات الشركة التي تنشط في الوقت الحالي في 5 قارات تتوزع على 20 دولة من خلال 120 مكتب في المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضاف ويتي: "يتميز السوق العقاري في البحرين بالتنوع والاستقرار، لذا فإن هنالك العديد من فرص الاستثمار الواعدة التي تلوح في الأفق في جميع فئات الأصول في المملكة. وبالنظر إلى التوسع العالمي لـ "تشيسترتنس" فقد حددنا أهدافنا بشكل جيد في هذه السوق عبر عدد من مشاريع الاستثمار التجارية والسكنية، وهو ما يعزز من فرص نمونا في المنطقة".

ونظراً للخبرة الكبيرة التي تتمتع بها "تشيسرتنس" في تقديم مجموعة كاملة من الخدمات العقارية، فإن التركيز المبدئي سيكون على التقييم والجدوى وإعداد أفضل الدراسات، بالإضافة إلى المبيعات السكنية العالمية، وسيتم ذلك عبر مكتب "تشيسترتنس" الجديد الواقع ضمن منطقة البحيرات في جزر الأمواج في العاصمة البحرينية المنامة.

هذا وسيتولى آدم ويلسون رئيس قسم التقييم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مسؤولية إدارة فريق "تشيسترتنس" في البحرين، وستكون مهمته الرئيسية إبرام صفقات جديدة وتطوير علاقات العملاء، وهو يتمتع بخبرة كبيرة تزيد عن 15 عاماً في مجال الإدارة العليا في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد شارك في عدد من المشاريع البارزة بالإضافة إلى علاقاته المتميزة مع العملاء.

وفي هذا الإطار، علّق ويلسون بالقول: "في الوقت الراهن، تمتلك البحرين عدداً محدوداً للغاية من العلامات التجارية العالمية في قطاع الاستشارات العقارية، والتي تحافظ على وجودها الدائم هناك. لذا فإن تواجدنا في هذه السوق سيسمح لنا في تلبية الطلب المتزايد من العملاء، والذين هم بحاجة إلى مستشارين مؤهلين يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال وهو ما يمكنهم من زيادة العائدات المالية لمحافظهم العقارية. وأنا بدوري أتطلع قدماً إلى تأسيس علاقات شراكة قوية في البحرين بما يمكننا من تعزيز وتطوير أعمالنا عاماً بعد آخر".

Search form