شركة «ديزاين إنترناشونال»تسلط الضوء على عنوان معرض «مابيــك MAPIC» الدولي للمشاريع العقارية التجارية: "الجانب المادي في العصر الرقمي"

الإثنين 19 نوفمبر 2018
دافيد بادوا
دبي - مينا هيرالد:

تؤمن شركة «ديزاين إنترناشونال»؛ كواحدة من أبرز الشركات المعمارية على الصعيد العالمي التي تتمتع بإنجازات وخبرات واسعة في خلق تصاميم معمارية فريدة من نوعها؛ بأن كل تصميم يتميز بقصة فردية خاصة به؛ حيث يتم إنشاء مساحات مخصصة حسب الطلب بهدف تحفيزالوصول لتجربة فريدة من نوعها لكافة المجتمعات والمقيمين والضيوف. 

وكشركة رائدة في إبداعالتصاميم المعمارية التحويلية بقطاع التجزئة؛ تشارك شركة «ديزاين إنترناشونال» بمعرض «مابيــك MAPIC» الدولي من خلال منصتي العرضP-1، N.2، حيث تعرض مسار الرحلة المنطلقة بدءاً من مرحلة البيع بالتجزئة إلى قطاع الضيافة بالعصر الرقمي وأهمية التكنولوجيا كقاسم مشترك ومحرك للتغيير في سلوكيات المستهلكين.

هذا حيث يكمن النجاح في القدرة على تشكيل قصة تعكس تحول التجارب المادية. فعلى سبيل المثال؛ كان للشركة دور فعال في تصميم أول ردهة للمطاعم في أمريكا الشمالية وأوروبا،والتيحقق بعضها نجاحاً كبيراً ساعدها على الإستمرار في العمل إلى اليوم.

وتنضم شركة «ديزاين إنترناشونال»إلى مبادرة جديدة هذا العام، تحت عنوان "رؤية المساحات"، وهي عبارة عن مجموعة تعاونية تضم كلاً من شركة «ديزاين إنترناشونال»، و مجموعة "أكوا جروب" ، و "ديديم"، و"سبازيو فوتورو"، لخلق منتجات مبتكرة معاصرة ذات جودة تقنية عالية.

هذا في حين تظهر الأبحاث الحديثة أن التسوق عبر الإنترنت آخذ في التزايد؛ إلى أن متاجر البيع بالتجزئة ما تزال تستأثر بالمزيد من المبيعات، حيث يتمثل التحدي الذي يواجهه بائع التجزئة في فهم كيفية جذب عملاء جدد من المستخدمين لمنصات البيع الرقمي  إلى متجره الذي يوفر مكاناً يمكن للعميل خلاله تجربة المنتجات والقيام بعمليات الشراء.

ستقوم شركة «ديزاين إنترناشونال»في معرض «مابيــك MAPIC» الدولي بعرض مشاريعها الأخيرة، والتي تتضمن مشروع "فيراري سينترو ستايل"، وهو واحد من المشاريع الجديدة المقدمة من فريق "فيراري ديزاين" بقيادة المهندس المعماري/ دافيد بادوا بالتعاون مع استوديو الهندسة التخطيطية.

كما يتم أيضاً عرض مشروع "أبراج الريم" في دبي؛ حيث تم تخصيص كورنيش مخصص لتناول الطعام ونظام رقمي مبتكر للواجهات، بالإضافة إلى مشروع إزمير، الذي شضم مركزاً مذهلاً متعدد الاستخداماتيعد معلمًا رئيسيًا بالمدينة، إلى جانب مشروع مركز "لينكونغ مول" في شنغهاي الذي يتميز بتصميم بسيط وحديث يوفر ملاذاً منعشاً ومفعماً بالخضرة من شأنه أن يحظى بتقدير الأشخاص المرتادين له.

إقرأ أيضا

Search form