شراكة بين "نخيل" و"نادي النصر الثقافي الرياضي" لإنشاء مول بقيمة 300 مليون درهم في منطقة الخوانيج

الإثنين 07 مايو 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "نخيل" للتطوير العقاري عن شراكة مع "نادي النصر الثقافي الرياضي" وذلك لإنشاء مول بقيمة 300 مليون درهم في منطقة الخوانيج بدبي.

وبموجب اتفاقية الشراكة، ستقوم كلا الشركتين بإنشاء مركز للتسوق وتناول الطعام والترفيه بمساحة بناء إجمالية تبلغ 775 ألف قدم مربع بما في ذلك 330 ألف قدم مربع من المساحات القابلة للتأجير.

وستقوم "نخيل مولز"، ذراع "نخيل" في قطاع التجزئة، بإدارة المول المكون من طابق أرضي لمواقف السيارات بسعة 700 سيارة تقريباً، وثلاثة طوابق تضم محلات تجارية ومطاعم ومرافق ترفيهية بما في ذلك محلات رئيسية، وسوبر ماركت، ومجمع للسينما، ومركز للياقة البدنية، ومنطقة ترفيهية وردهة للمطاعم.

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل": "سوف يجمع المول في منطقة الخوانيج بين أكبر مطور للتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وبين أحد أبرز الشركات الرياضية والثقافية في المنطقة. نحن فخورون بالشراكة مع "نادي النصر" لخلق وجهة محورية نابضة بالحياة في منطقة الخوانيج. كما نتطلع مع هذه الشراكة الجديدة للبناء على قصص نجاحاتنا المتنامية في قطاع التجزئة وإلى شراكة طويلة ومثمرة مع "نادي النصر".

من جهته، أعرب سعادة إبراهيم الفردان، رئيس مجلس إدارة "شركة النصر للاستثمار" عن اعتزازه في الشراكة الجديدة قائلاً: "يستمر "نادي النصر الرياضي" في البحث عن الفرص الاستثمارية المتميزة في قطاع العقارات وذلك لتعزيز محفظة مشاريعه. يعتبر المول في منطقة الخوانيج مثالاً رئيسياً لاستراتيجيتنا المستمرة في تنويع الدخل."

وينضم المول في منطقة الخوانيج إلى 19 مشروعاً جديداً للتجزئة – تتراوح ما بين مولات تقام على نطاق واسع ومراكز تسوق مجتمعية – في محفظة مشاريع "نخيل مولز" والتي تضم حالياً أكثر من 17.5 مليون قدم مربع من المساحات القابلة للتأجير.

ويشار إلى أن شركة "نخيل" أبرمت الشهر الماضي، اتفاقية شراكة مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) لأول مشروع لها خارج نطاق إمارة دبي، وذلك لإنشاء مركز مجتمعي مخصص للتجزئة بقيمة 75 مليون درهم في مجتمع الرحمانية. حيث تجري "نخيل" حالياً مناقشات لإبرام المزيد من الشراكات لقطاع التجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات.

والجدير بالذكر أن "شركة النصر للاستثمار" تدير العديد من المشاريع الاستثمارية الناجحة، بما في ذلك مشاريع عقارية مع المزيد منها قيد التنفيذ.

أخبار مرتبطة