سيفن تايدز توفر عائدات استثمارية مضمونة بنسبة 10% لمشروع سيفن ريزدنسيز بجزيرة النخلة

الثلاثاء 01 مايو 2018
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت شركة سيفن تايدز الرائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية الفندقية والسكنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عرضاً يوفر عوائد مضمونة على الاستثمار بنسبة 10٪ لمدة خمس سنوات لمجموعة من الشقق المختارة في البرج الجنوبي ضمن مشروع سيفن ريزدنسيز بجزيرة النخلة في دبي.

وبهذا السياق قال عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: "حرصنا على توفير فرصة مميزة للمستثمرين والمشترين للحصول على عائدات استثمارية مضمونة بنسبة 10% لمدة 5 سنوات، ويمكن لهم الشعور بثقة أكبر بفضل خبرات سيفن تايدز الواسعة في مجال الإدارة العقارية".

وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في هذا المشروع من 990 ألف درهم لشقق الاستوديو، و1.09 مليون درهم للشقق بغرفة نوم واحدة. وتباع هذه الشقق غير مفروشة مع أفضل التشطيبات والتجهيزات الراقية بما في ذلك خزانات الملابس وثلاجة وغسالة وأدوات الطبخ، وذلك بالإضافة إلى نظام متطور لتكييف الهواء.

ويقع مشروع سيفن ريزدنسيز الذي يضم برجين بارتفاع 14 طابقاً بجوار فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا، ويضم العديد من المتاجر في الطابق الأرضي، وبالإضافة إلى إمكانية وصول السكان بسهولة إلى الشاطئ، سيمكنهم أيضاً الاسترخاء في بركة السباحة الرائعة التي ستكون إطلالتها على منطقة دبي مارينا و"عين دبي". كما سيكون هناك مطعمان على جانبي بركة السباحة وصالة رياضية مجهزة بالكامل.

وأضاف عبدالله بن سليم قائلاً: "تعتبر نخلة جميرا واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في دبي، وذلك بفضل عقاراتها الفاخرة وكونها توفر عوائد استثمارية عالية. ويمثل مشروع سيفن ريزدنسيز إضافة ممتازة لهذه المنطقة بفضل وجود مجموعة من الخيارات الحصرية للشقق السكنية الفاخرة".

وقد بدأت أعمال بناء مشروع سيفن ريزدنسيز النخلة في دبي في شهر سبتمبر الماضي، ومن المقرر انتهاء الأعمال في شهر ديسمبر 2019.

إقرأ أيضا