سيفن تايدز تمنح فرصة للراغبين بالتملّك بدفع 1% فقط للحجز خلال معرض سيتي سكيب بدبي

الإثنين 04 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "سيفن تايدز" العقارية المتخصصة في تطوير المشاريع السكنية والفندقية الفاخرة، عن اطلاق حملة ترويجية فريدة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 11و13 سبتمبر على مشروع وشقق "انانتارا النخلة في دبي"

حيث يمكن للمشترين المحتملين حجز شقة في أي من المنتجعين الفخمين المصنفين خمسة نجوم بدفع 1% فقط من قيمة الشقة .

كما سيحصل المشترون على هدية إقامة ليلة مع افطار في فندق "انانتارا النخلة في دبي" أو فندق "ديوكس دبي" حسب اختيارهم وذلك عند قيامهم بحجز عقارهم .

وقال عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لسيفن تايدز:" يستطيع زوار جناحنا في المعرض الاستفادة من خيارات الأسعار المغرية التي نقدمها واتخاذ قرار الشراء المضمون بشكل مباشر معنا خلال المعرض".

وقد تم حتى الآن بيع حوالي 76% من اجمالي الوحدات في شقق "انانتارا النخلة في دبي"، فيما تتكون الوحدات السكنية من الشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتا نوم حيث تتراوح مساحة الشقة بغرفة نوم واحدة بين 1158 و1535 قدم مربعة بأسعار تبدأ من 2,730,000 درهم بينما تتراوح مساحة الشقق بغرفتي نوم بين 1732 و2850 قدم مربعة بأسعار تبدأ من 3,990,000 درهم.

واضافة الى مبلغ الحجز الاولي بنسبة 1% يمكن لمشتري شقق "انانتارا النخلة في دبي" الاستفادة من خطة الدفع المغرية الممتدة لخمس سنوات حيث يمكنهم شراء العقارات الجاهزة للسكن في المشروع الفخم بعد دفع 20% فقط من إجمالي سعر البيع بالإضافة الى 5% أيضا كل ثلاثة أشهر وذلك بعد 12 شهراً من تاريخ اتفاق الحجز المبدئي .

وتتميز هذه الشقق بمفروشاتها ذات الجودة العالية والأرضيات الخشبية ونظام "أوبوس" لإدارة المنازل الذكية، ونظام التحكم المنفصل لتكييف الهواء، وتضم الشقق غرف نوم بحمامات داخلية وأسرة مريحة بالإضافة إلى خزائن الملابس الكبيرة، والمطابخ المجهزة والشرفات الواسعة المطلة على مناظر خلابة بما فيها مياه الخليج العربي وفندق أتلانتس وبرج العرب والنخلة ومساحة تراس ممتدة.

وتشمل المرافق ووسائل الراحة المتاحة سبعة خيارات لتناول الطعام في المنتجع، وإمكانية الوصول إلى سبا أنانتارا والمرافق الترفيهية المشتركة مثل الصالة الرياضية، وأحواض السباحة التي يمكن التحكم بدرجة حرارتها علاوة على ملاعب التنس وأنشطة الرياضات المائية ونادي الأطفال، بالإضافة إلى العديد من الخدمات مثل التدبير المنزلي، وتناول الطعام في الغرفة، وخدمة غسيل الملابس، ورعاية الأطفال.

وقال بن سليم: "إن هذه الشقق جاهزة ويمكن للناس أن ينتقلوا إليها فوراً بعد الدفعة الأولى والتمتع بها والبدء بسداد الدفعات المنتظمة بعد 12 شهراً".

اما بالنسبة لفندق ديوكس دبي فلم يبقى فيه الا 10 شقق "اكزيكيوتيف استوديو" تتميز بإطلالات مذهلة على الخليج العربي ودبي مارينا. وتشمل خطة السداد المغرية، التي تأتي بعائد استثماري مضمون من المطور بنسبة 10% على مدى خمس سنوات، يدفع المستثمر 10% عند الحجز و90%عند توقيع عقد البيع والشراء، (بعد 30 يوم تقريبا من الحجز). وتبلغ مساحة الاستوديو 822 قدما مربعة وتبدأ الأسعار من 2.3 مليون درهم.

تشمل الاستديوهات الفاخرة غرف معيشة تتميز بحجمها الكبير وما تحتويه من مفروشات عصرية وسجاد فاخر ومجموعة متطورة من الأجهزة التقنية . وغرف النوم التي تتميز بأسرّة مريحة وخزائن للملابس وحمامات متصلة فيما تم تجهيز المطابخ بأحدث الأجهزة والمعدات .

ويستطيع المالكون الاستفادة من جميع المرافق والخدمات والكماليات في ديوكس دبي بما فيها ديوكس بار و"صالة الشاي" و"صالة السيجار" العصرية ومطعم "ويست 14" للستيك ومطعم "جي بي آر" (Great British Restaurant) المميز  والمطعم الهندي الشهير"خيبر". كما يوجد أيضا حوض سباحة داخلي رائع وصالة لياقة بدنية وحوض سباحي خارجي بلا حواف ومدخل للشاطىء الخاص.

واضاف بن سليم:"مع وجود فنادق في هذين المنتجعين المذهلين يمكننا ان نقدم المساعدة في خطط التأجير الطويل الأمد او يمكن إضافة الشقة لبرامج الفندق لإدارة التأجير حيث تصبح الشقة جزء من مخزون الفندق وإدارة المبيعات من خلال فريق الحجوزات في الفندق".

يقع جناح سيفن تايدز في قاعة الشيخ راشد القاعة 2 جناح رقم S2A30.

 

إقرأ أيضا