"ريجال لندن" البريطانية تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في دبي

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

كشفت شركة "ريجال لندن" البريطانية المتخصصة في سوق التطوير العقاري عن إطلاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط عبر افتتاح مقرها الإقليمي الأول بإمارة دبي، بهدف تشجيع المستثمرين الإقليميين على الاستثمار في سوق العقارات الفاخرة بالعاصمة البريطانية لندن.

وبلغت نسبة عملاء الشركة من منطقة الشرق الأوسط نحو 12% من إجمالي عملائها على مستوى العالم خلال السنوات الخمس الماضية، حيث يبيّن التقرير الذي صدر مؤخراً عن شركة  برايس ووترهاوس كوبرز"، إجماع العينة المستطلعة آرائها على توفر عدد من المقومات التي تجعل من لندن سوقاً عقارية متميزة، وهي البنية التحتية المتطورة، وموقعها الجغرافي، علاوةً على التشريعات والقوانين التي بنيت على أسس قوية، فضلاً عن اتساع نطاق ومستويات التعليم بالنسبة للمقيمين فيها.

ومع التوجه طويل الأمد للمواطنين الخليجيين بالسفر إلى لندن، بصفتها وجهة للسفر والترفيه والاستثمار، جاء قرار "ريجال لندن" بافتتاح مقرها الإقليمي الجديد في دبي لخدمة متعامليها في هذا الإطار.

وبهذا الصدد، قال بهرانغ جالالي، رئيس شركة "ريجال لندن" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يعد افتتاح مكتبنا في دبي خطوة استراتيجية للشركة، فهو بمثابة وسيلة لتعزيز علاقتنا مع المستثمرين من الشرق الأوسط والمساعدة في تعريفهم بالفرص التي يقدمها سوق العقارات في لندن. ويمتلك المستثمرون في المنطقة فرصة كبيرة لشراء عقارات في لندن، فهي واحدة من أشهر أسواق العقارات الرائدة في العالم، حيث تستفيد من أسعار صرف العملات المواتية بالإضافة إلى التصحيحات الحالية في الأسعار".

وتحتفل "ريجال لندن" اليوم بالذكرى العشرين على انطلاقتها، والتي شهدت تسليم الشركة لـ 1,750 منزلاً جديداً في لندن على مدار عقدين من الزمن. وتمتلك في الوقت الراهن محفظةً تزخر بالمباني المميزة التي تلائم مختلف المتطلبات وتوفرها وفق أعلى المعايير.

ويعمل فريق التصميم الداخلي في "ريجال لندن"، بالتعاون مع أبرز المهندسين المعماريين، على تقديم تصاميم مبتكرة مدروسة وأنيقة مصممة حسب متطلبات كلّ مشروع. وتنفرد الشركة برؤيتها الإبداعية الاستثنائية التي تسمح لها بإبداع تصاميمٍ مبتكرة ملائمة لمختلف الأذواق، مما يعزز مهارات الإبداع والمهارة لدى الفريق.

 ويبذل فريق أعمال التشييد الخاص بها قصارى جهده لتلبية المعايير خلال عملية التصميم والبناء. وهكذا تضمن الشركة بلوغ نتيجةٍ نهائيةٍ ترتقي لأعلى معايير الحرفية والإتقان، عبر تبنيها لمزيجٍ من الأساليب التقليدية والمبتكرة خلال أعمال التشييد التي تتماشى مع مواصفات كل مشروعٍ ضمن محفظتها.

وواصلت "ريجال لندن" على مدى السنة الماضية ترسيخ مكانتها القوية والمثيرة للإعجاب ضمن جميع مشاريعها الحالية لمواكبة تطلعات عملائها من المشترين المحليين والأجانب. وتعمل الشركة حالياً على تسليم 1,500 وحدة سكنية، حيث سيشهد هذا العام أكبر عدد من المشاريع المنجزة في تاريخ الشركة.

إقرأ أيضا

Search form