"راك أي إم أي هوتيل" تمنح عقد إنشاء "منتجع موفنبيك جزيرة المرجان" إلى شركة "العلي للإنشاء والتعمير"

الثلاثاء 09 أبريل 2019
رأس الخيمة - مينا هيرالد:

أعلنت شركة " راك أي إم أي هوتيل "، المتخصصة بتطوير وإدارة الفنادق وتتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً لها، عن منح عقد إنشاء "منتجع موفنبيك جزيرة المرجان" إلى شركة "العلي للإنشاء والتعمير".

ويتربع "منتجع موفنبيك جزيرة المرجان" وسط جزيرة المرجان، وجهة أنماط الحياة والترفيه الرائدة التي طورتها شركة مرجان، المطوّر الرئيس لمشاريع التملّك الحر في إمارة رأس الخيمة. ويعتبر الفندق تحفة عمرانية متطورة ستقدّم بعداً جديداً لتجارب الضيافة والترفيه لزوّار جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة، وروعي في تصميمه أرقى معايير الاستدامة البيئية والكفاءة في استهلاك الطاقة والمياه، كما سيلتزم بأرقى معايير الأبنية الخضراء.

وسيمثّل "منتجع موفنبيك جزيرة المرجان" رافداً هاماً للقطاع السياحي بإمارة رأس الخيمة، إذ يحتضن 418 غرفة، تشتمل على 295 غرفة و95 جناح وغرفاً عائلية، و28 شاليه. وتبلغ كلفة المشروع 543 مليون درهم، ومن المقرر افتتاحه خلال الربع الأول من عام 2021، بهدف تلبية الطلب المتنامي على الغرف الفندقية الفاخرة في الإمارة.

وبهذه المناسبة قال المهندس عبدالله العبدولي، رئيس مجلس إدارة شركة " راك أي إم أي هوتيل ": "يمثل منح هذا العقد إلى شركة "العلي للإنشاء والتعمير" إنجازاً هاماً في مسيرة تطوير راك أي إم أي هوتيل ‘ لتكون واحدة من أهم الشركات المطورة للفنادق في إمارة رأس الخيمة. "

وأضاف: "يعتبر المنتجع الجديد أول مشاريع راك أي إم أي هوتيل ‘، ونثق بأنه سيمثل إضافة مميزة إلى باقة الخيارات المتنوعة المتاحة أمام الزوار. ويحتضن المنتجع غرفاً راقية ومرافق متنوعة تجعل منه وجهة مثالية للعائلات. وتتمتع شركة ’العلي للإنشاء والتعمير‘ بخبرة واسعة في تنفيذ المشاريع وفق أعلى المعايير العالمية، ونتطلع قدماً نحو استكمال تنفيذ المشروع وفق الجدول الزمني المحدد".

وتتضمن مجموعة المرافق التي يمكن لضيوف "منتجع موفنبيك جزيرة المرجان" الاستمتاع بها وجهة رحبة للمؤتمرات والمناسبات، والعديد من غرف الاجتماعات، وخمسة مطاعم ومقاهٍ حصرية، وحوضين للسباحة، ومنتجع السبا الصحي العصري، وغيرها. وسيساهم المنتجع الجديد في ترسيخ مكانة "جزيرة المرجان"، وإمارة رأس الخيمة بشكل عام، كأحد أبرز الوجهات السياحية في المنطقة.

وتضم جزيرة المرجان في الوقت الراهن أكثر من 1600 غرفة فندقية من فئة خمس نجوم، تقدمها علامات متنوعة على غرار "فنادق ريكسوس"؛ "وفنادق منتجعات هيلتون"؛ و"فنادق أكور"؛ وأكثر من 2000 وحدة سكنية تشمل مساكن باب البحر، وباسيفيك من "مجموعة سلكت".

إقرأ أيضا

Search form