رأس الخيمة العقارية تحقق أرباحاً عالية خلال الربع الأول من العام الحالي

الإثنين 08 مايو 2017
محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية

رأس الخيمة - مينا هيرالد: كشفت شركة رأس الخيمة العقارية، أكبر شركات التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن تحقيقها زيادةً في الأرباح خلال الربع الأول من العام الحالي، مع إيرادات تجاوزت 115 مليون درهم إماراتي في الفترة الممتدة من شهر يناير حتى مارس 2017.

وأظهرت نتائج الربع الأول تحقيق زيادة في صافي الأرباح بنسبة 61.41% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، إذ بلغت القيمة 66,846,000 درهم إماراتي لهذا العام بالمقارنة مع 48,123,000 خلال عام 2016. كما ازداد معدل الإيرادات خلال الربع الأول ليبلغ 115,538,000 درهم إماراتي للعام الحالي بالمقارنة مع 71,581,000 درهم إماراتي للعام الماضي. وقُدرت الأصول الكلية لشركة رأس الخيمة العقارية بقيمة 5.06 مليار درهم إماراتي حتى تاريخ 31 مارس 2017، بالمقارنة مع 4.99 مليار درهم إماراتي خلال نفس التاريخ من العام الماضي.

وتعليقاً على نتائج التقرير، قال السيد محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: "تواصل شركة رأس الخيمة العقارية تحقيق النجاح تلو الأخر، حيث تبرهن النتائج التي صدرت مؤخراً على الثقة الكبيرة التي يوليها المستثمرون لمشاريع الشركة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعمل إمارة رأس الخيمة على ترسيخ مكانتها كوجهة متميزة للمستثمرين وأصحاب العقارات على حد سواء، وذلك بالتزامن مع تنامي الطلب على العقارات التي تمتاز بموقعها على الواجهة البحرية. ونعمل من خلال المشاريع التي نطورها على مواكبة هذا الطلب وتقديم مجمعات سكنية فاخرة بأسعار معقولة وضمن بيئة تبعث على الراحة والاسترخاء".

يشار إلى أن شركة رأس الخيمة العقارية قامت بالاحتفال بوضع حجر الأساس لمنتجعين فاخرين على طرازٍ عالمي ضمن مشروع ميناء العرب. وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن توقيعها لعقد البدء بالأعمال التمهيدية لتطوير منتجع ’إنتركونتيننتال ميناء العرب‘ المكون من 350 غرفة، وذلك بعد الإعلان عن تحقيق تطور ملموس على صعيد تمكين العمل في المنتجع البيئي الفاخر ’أنانتارا ميناء العرب‘ ذو الـ 306 غرف في رأس الخيمة.

كما أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية عن تحقيق المزيد من التطوير في مشاريعها الرئيسية متعددة الاستخدامات، بما في ذلك مشروع ’جيت واي ريزيدينس‘ السكني المؤلف من 144 شقة، فضلاً عن البدء بمشروع الجزيرة الممتد على مساحة 811,420 متر مربع بقيمة 5 مليارات درهم إماراتي، ليشكل بذلك المركز المجتمعي والترفيهي الجديد في إمارة رأس الخيمة.

Search form