"ديار للتطوير" تطلق باقة استثمارية مع عائدات مضمونة بنسبة 14% على شقق "ذي آتريا" الفاخرة في دبي

الأحد 04 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "ديار للتطوير"، إحدى الشركات الإماراتية الرائدة والمتخصصة بمجال التطوير العقاري والخدمات العقارية، عن إطلاق باقة استثمارية تضمن للمستثمرين في برج الشقق الفندقية في مشروع "ذي آتريا" الحصول على عائدات بنسبة 14% خلال أول عامين بالإضافة إلى باقة من المزايا الفاخرة الأخرى.
ويقع مشروع "ذي آتريا" الفريد في منطقة "الخليج التجاري". ويتضمن برجاً سكنياً مؤلفاً من 30 طابقاً، وبرجاً للشقق الفندقية من فئة الأربعة نجوم، بإدارة شركة الفنادق العالمية ملينيوم آند كوبثورن والذي يتميز بتصاميم داخلية من شركة "يو ستوديو" العالمية المعروفة بلمساتها الإبداعية المبتكرة. وتوفر "ديار" من خلال باقتها الاستثمارية عائدات مضمونة خلال أول عامين من إطلاق المشروع، بالإضافة إلى العديد من المزايا الفاخرة الأخرى مثل فرص الإقامة في مشروع " ذا أتريا" للشقق الفندقية لمدة تصل إلى 20 ليلة سنوياً، وأسعاراً مخفضة للغرف الفندقية للعائلة والأصدقاء، وخصومات على المطاعم في مشروع "ذي آتريا".
وبهذه المناسبة، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار": "توفر الباقة الاستثمارية في مشروع "ذي اتريا" للمستثمرين فرصة امتلاك إحدى الشقق الفندقية في واحدة من أهم مناطق دبي العصرية مع ضمان عائدات بنسبة 14% على مدى عامين، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المزايا الفاخرة. ورغم شهرتها كمنطقة تجارية بالدرجة الأولى، تشكل منطقة ’الخليج التجاري‘ اليوم وجهة نابضة بأساليب الحياة العصرية والوجهات السياحية، وهي من المناطق السكنية التي تشهد معدلات طلب مرتفعة في الإمارة".
وأضاف القطامي: "يعدّ مشروع ’ذي آتريا‘، الذي سيتم استكماله خلال الأشهر المقبلة، واحداً من مشاريع الضيافة والسكن العصرية التي تطورها ’ديار‘، وسيحظى بإطلالة مميزة على ’قناة دبي المائية‘ بجسورها الأنيقة والممشى الذي يمتد بطول 6 كيلومترات. ويأتي مشروع ’ذي آتريا‘ استجابةً للطلب الكبير على المشاريع عالية الجودة. كما توفر حزمة العروض التي أطلقناها خصيصاً لمستثمرينا قيمةً مجزية لا مثيل لها في السوق".
ويمتد مشروع "ذي اتريا"، المقرر إنجازه خلال الربع الأخير من عام 2017، على مساحة 1,2 مليون قدم مربعة. ويضم المشروع 347 شقة فندقية بما فيها شقق استوديو وشقق من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم إضافة إلى شقق من ثلاث غرف نوم ذات طابقين. أما البرج السكني المجاور، فيتألف من 219 شقة. وستتاح الفرصة أمام الضيوف للوصول إلى مجموعة من المرافق الفاخرة مثل المسبح المفتوح ذي الإطلالات الساحرة على "برج خليفة"، ومنتجع السبا الصحي الفاخر، والصالة الرياضية، والمطاعم.

أخبار مرتبطة