"ديار للتطوير" تسجل مشاركتها للعام الثاني على التوالي في معرض دبي للعقارات في مومباي

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: تعتزم "ديار للتطوير"، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، المشاركة في معرض دبي للعقارات، والذي يقام في مجمع "باندرا كورلا" للمعارض في مدينة مومباي الهندية، خلال الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر الجاري. وتأتي مشاركة الشركة في الحدث البارز بدعوة من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي، سعياً لتلبية الطلب المتزايد من قبل مستثمري الهند على القطاع العقاري في إمارة دبي.

وخلال مشاركتها في المعرض، تعتزم "ديار للتطوير" استعراض مجموعة من مشاريعها العقارية الجاهزة والأخرى قيد الإنشاء، بما في ذلك مشروع "مون روز" في مجمع دبي للعلوم إلى جانب مشروع "ميدتاون" في مدينة دبي للإنتاج. كما سيتمكن زوار معرض دبي للعقارات في مومباي من الاطلاع على المزيد من مشاريع "ديار للتطوير" والمنتشرة في مختلف أرجاء إمارة دبي.

ويكتسب معرض دبي للعقارات في مومباي أهمية بالغة، حيث تسعى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة من خلاله تعزيز مكانة الشركات العقارية المحلية في الأسواق الخارجية. ومن ناحية أخرى، فقد بلغت قيمة استثمارات الجالية الهندية في القطاع العقاري في دبي خلال النصف الأول من العام 2016 الجاري 7 مليارات درهم إماراتي، كأكثر جالية تستثمر في هذا القطاع على مستوى الدولة.

وبهذه المناسبة، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير": "تأتي مشاركتنا في معرض دبي للعقارات للعام الثاني على التوالي في إطار سعينا المستمر لتوسيع نطاق أعمالنا وتعزيز قاعدة عملائنا من المستثمرين، ويمثل هذا الحدث فرصة للتواصل مع مستثمري الهند الذين يشكلون الشريحة الاستثمارية الأكبر في الإمارات، كما تعد الهند إحدى أهم الأسواق بالنسبة لنا. من المنتظر أن نستقبل خلال نسخة هذا العام من الحدث عدداً كبيراً من الزوار، سواءً من المستثمرين أو المشترين، والمهتمين بالاطلاع على مشروعي ’مون روز‘ و’ميدتاون‘ والذين يشكلان بدورهما جزءاً هاماً من المشاريع السكنية في دبي."

ويقع مشروع "مون روز" في مجمع دبي للعلوم، ويتألف مشروع "مون روز" من برجين سكنيين وآخر للشقق الفندقية توفر بمجملها أنماط معيشة فاخرة مع حدائق طبيعية وإطلالات مميزة على مساحات خضراء. وتضم الأبراج السكنية 146 شقة من غرفة نوم واحدة و 144 بغرفتي نوم، و7 شقق بثلاث غرف نوم، بينما يضم برج الغرف الفندقية 90 استوديو، و108 شقة من غرفة نوم واحدة.

ومن ناحية أخرى، يقع مشروع "ميدتاون" في مدينة دبي للإنتاج بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، والذي يشكل مشروعاً سكنياً متكاملاً يضم 27 مبناً تمتد على ما يقارب عن 5 ملايين قد مربع. ويضم المشروع مجموعة من الاستديوهات، وشقق من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاثة غرف نوم. وتضم مرحلتي مشروع "ميدتاون"، أفنان ودانية، 659 وحدة و579 وحدة على التوالي.

وسيتمكن زوار معرض دبي للعقارات في مومباي من الاطلاع على عددٍ من مشاريع "ديار للتطوير" الأخرى، بما في ذلك مشروع "ذي آتريا" والذي يضم برجاً سكنياً يتألف من 30 طابقاً وبرجاً للشقق الفندقية من فئة 4 نجوم، إضافة إلى مشروع "روبي ريزيدنس" والذي يقع في واحة دبي للسيليكون.

أخبار مرتبطة