"ديار" تعزز مكانتها المتميزة بالحصول على شهادة "آيزو" عن إدارة العقارات

الأربعاء 08 فبراير 2017
رابندران ثافر الرئيس بالإنابة لإدارة العقارات

دبي - مينا هيرالد: حصلت "ديار للتطوير"، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، على شهادة "آيزو 9001:2008" لإدارة الجودة والمعترف بها عالمياً عن إدارة العقارات، لتضيف شهادة أخرى إلى رصيدها بعد حصول كل من إدارة المرافق وإدارة جمعيات الملاك على هذه الشهادة.

وجاء حصول شركة إدارة العقارات التابعة لـ "ديار" على الشهادة المرموقة عقب تقييم شامل لأعمالها. وتحظى "ديار لإدارة العقارات" بمكانة مهنية متميزة لموثوقيتها وكفاءتها بين أصحاب العقارات حيث تقدر نسبة الإشغال في العقارات التي تديرها الشركة بنحو 97% ونسبة تجديد 98%.

وتعليقاً على حصول إدارة العقارات على الشهادة، قال رابندران ثافر الرئيس بالإنابة لإدارة العقارات: "نحن سعداء بالحصول على شهادة ’آيزو‘ إضافية. فعلى مدار الأعوام الماضية، حظي التزامنا بالجودة والتميز بتقدير ملّاك العقارات والمتعاملين. ويؤكد هذا الإنجاز الأخير على التزامنا الصارم بأعلى معايير الجودة ، وسوف يسهم في تعزيز ثقة العملاء في ’ديار‘. كما يعكس حصولنا على هذه الشهادة الجهود المخلصة التي يبذلها فريق العمل في ’ديار لإدارة العقارات‘ لتطبيق أعلى المعايير".

وتتضمن الخدمات التي تقدمها "ديار لإدارة العقارات" معاينة وتقييم العقارات، وإبرام عقود الإيجار، بما تتضمنه من دفعات وتحصيلات وتجديدات، فضلاً عن توفير المساعدة القانونية والمتطلبات القانونية الأخرى. وتتولى الشركة مسؤولية ما يزيد عن 17 ألف وحدة في 950 منشأة عقارية، وذلك من خلال ثمانية أفرع تنتشر في أنحاء دولة الإمارات، بما فيها دبي، وأبوظبي، والشارقة، وعجمان، والعين، ورأس الخيمة، والفجيرة.
وفي إطار تعزيز تجربة عملائها وجعلها أكثر سلاسة، قامت ديار لإدارة العقارات بنقل فرعها في منطقة ديرة بإمارة دبي إلى مبنى الفتان بلازا في منطقة القرهود، فيما انتقل فرع الشركة في الشارقة إلى مقره الجديد في برج الهلال في منطقة المجاز في الإمارة.

وفي العام الماضي، حصلت كل من "ديار لإدارة المرافق" و"ديار لإدارة جمعيات الملاك" على شهادات "آيزو 9001:2008" (نظام إدارة الجودة)، و"آيزو 14001:2004" (نظام إدارة البيئة)، و"BS OHSAS 18001:2007" (نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية).

أخبار مرتبطة